الزمالك يحسم موقفه النهائي من استمرار محمد عواد.. خاص

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 23 أغسطس 2024 12:53 م

shareicon

مشاركه

محمد عواد

محمد عواد

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد انتهاء عقده مع النادي بنهاية الموسم.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يتوصل لاتفاق نهائي مع الحارس بشأن التجديد حتى الآن، مضيفاً أن عواد سيكون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد.

وشدد المصدر على أن النادي يسعى للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد كي يتواجد مع محمد صبحي، على أن يكون محمود الشناوي هو الحارس الثالث في الموسم المقبل.

وكان الزمالك ودع كأس مصر من دور الـ16 بعد الخسارة أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

محامي أسرة ضحية حادث فتوح يكشف الموقف من اتفاق الدية

الزمالك يبدأ مفاوضاته مع مودرن سبورت لضم جوناثان نجويم "خاص"

الزمالك يسعى لحل أزمة القيد مطلع الأسبوع المقبل

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، أن مسئولي النادي يكثفون تحركاتهم في الفترة الحالية، من أجل حل أزمة إيقاف القيد لبدء إبرام الصفقات الصيفية لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" إن الزمالك يسعى لحل أزمة القيد مطلع الأسبوع المقبل، من أجل حسم عدد من الصفقات بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وأضاف المصدر أن مسئولي الزمالك قاموا بتجهيز مستحقات البرتغالي روي أجواش المدرب العام السابق للفريق، بالإضافة إلى مستحقات الثنائي أوليفيرا وجونزاليس مساعدي البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للأبيض.

وفي نفس الوقت قامت إدارة الزمالك بتجهيز مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق والمقدرة بـ115 ألف دولار.