حقيقة طلب كولر إضافة مدرب جديد لجهاز الأهلي بعد قرار الإدارة مع قمصان

السبت، 24 أغسطس 2024 12:04 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

كشف مصدر بالنادي الأهلي، حقيقة رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إضافة عنصر جديد للجهاز الفني، بعد قرار الاستعانة بسامي قمصان في منصبي المدرب والقائم بأعمال مدير الكرة.

وكانت إدارة الكرة بالنادي الأهلي قررت في اجتماعها الأخير، تعيين سامي قمصان في منصب القائم بأعمال مدير الكرة، بجانب وجوده كمدرب عام بالفريق، وذلك بعد اعتذار خالد بيبو مدير الكرة عن عدم الاستمرار في منصبه.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" إن مارسيل كولر يرى أن الجهاز الفني مكتمل بشكله الحالي، خصوصا وأنه قام بتوزيع الاختصاصات على أفراده منذ توليه المسئولية.

وأضاف المصدر أن كولر لا يُفكر في إضافة مدرب جديد كما تردد، رغم الاستعانة بقمصان في منصب مدير الكرة بجانب عمله الفني كمدرب.

وأوضح المصدر أن كولر طلب الاستعانة بمحلل أداء إضافي واستجاب النادي لطلبه بتعيين محلل أداء انضم للفريق قبل نهاية الموسم وعمل في عدد من مباريات الفريق الأخيرة.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد في الوقت الحالي لخوض منافسات الدور التمهيدي الثاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، والمحدد لها نهاية شهر سبتمبر المقبل.