مدرب بريست: لدينا أزمة في الميركاتو الصيفي

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 24 أغسطس 2024 03:42 م

shareicon

مشاركه

إريك روي

إريك روي

اعترف المدرب الفرنسي إريك روي المدير الفني لفريق ستاد بريست، المحترف ضمن صفوفه المدافع المغربي أشرف داري، والذي يقترب من الانتقال لصفوف الأهلي، بوجود أزمة في الميركاتو الصيفي وتدعيم ستاد بريست بالشكل الأمثل.

إريك روي أوضح في تصريحات عبر وسائل الإعلام الفرنسية: "نعلم أن لدينا أزمة في الميركاتو الجاري على مستوى تدعيم الفريق، الأمر يتعلق برغبة اللاعبين في الحصول على مزيد من الأموال ونفس الأمر للأندية لذلك الأمور تصبح صعبة".

تصريحات إريك روي المخيبة للآمال بالنسبة لجماهير ستاد بريست، تعكس الوضع الحالي في النادي، والذي يحاول التعاقد مع المدافع التونسي منتصر طالبي، لدعم الخط الخلفي للفريق، تحسبا لرحيل أشرف داري إلى صفوف الأهلي.

تطورات مفاوضات الأهلي مع أشرف داري

قال مصدر مُقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "بالنسبة إلى ما يتردد على أن أشرف داري اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات الماضية غير صحيح، لأن اللاعب لم يخضع لأي كشف حتى الأن".

واسترسل المصدر، في تصريحاته قائلًا: "الأهلي اقترب من إنهاء كافة التفاصيل والاتفاقات مع بريست الفرنسي للحصول على داري في الميركاتو الحالي".

وأتم المصدر، قائلًا: "في الساعات الحالية النادي الأهلي، يعمل على استخراج التأشيرة الخاصة بـ أشرف داري، لإتمام وصوله إلى القاهرة".