ملخص وأهداف مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي "فيديو"

كتب : محمد نور

السبت، 24 أغسطس 2024 11:40 م

shareicon

مشاركه

الهلال والأخدود

الهلال والأخدود

افتتح فريق الهلال السعودي موسمه الجديد في دوري روشن للمحترفين بفوز كبير على نظيره الأخدود بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2025.

تفاصيل مباراة الهلال والأخدود

بدأ الهلال المباراة بقوة، حيث نجح ألكسندر ميتروفيتش في تسجيل الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول. وأضاف ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 39، ليضاعف تقدم فريقه. وأتم سافيتش ثلاثية الهلال في الدقيقة الأخيرة من المباراة عبر ركلة حرة رائعة، لينهى اللقاء بفوز مريح لصالح الهلال.

وضع الفريقين في جدول الدوري

بفضل هذا الفوز، احتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن القادسية الذي يتصدر الترتيب. بينما يقبع الأخدود في المركز السابع عشر بدون نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى.

الهلال يسجل رقمًا قياسيًا في دوري المحترفين

بهذا الانتصار، حقق الهلال إنجازًا مميزًا بتسجيل 3 أهداف في المباراة الافتتاحية للمرة الخامسة في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين السعودي، وذلك خلال المواسم 2008/09، 2013/14، 2014/15، 2023/24، وأخيرًا 2024/25.

الهلال يدخل الدوري بروح معنوية عالية بعد التتويج بالسوبر

دخل الهلال هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه بلقب كأس السوبر المحلي، إثر تغلبه على النصر بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي. وكان الهلال قد أضاف أيضًا لقب دوري روشن إلى خزائنه للمرة الـ19 في تاريخه.

إنجازات الهلال في الدوري السعودي

يواصل الهلال تربعه على عرش الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، حيث توج باللقب 19 مرة، ليكون النادي الأكثر تتويجًا بالبطولة. يلي الهلال نادي النصر بـ9 ألقاب، ثم اتحاد جدة بـ3 ألقاب، وكل من الشباب، الأهلي، الاتفاق، والفتح بلقب واحد.

منذ بدء الدوري السعودي للمحترفين في 2008، فاز الهلال بالبطولة 9 مرات، فيما فاز النصر 3 مرات، واتحاد جدة مرتين، وكل من الشباب، الفتح، والأهلي مرة واحدة.