مهرجان العلمين الجديدة.. رصد الاستعدادات لنهائي بطولة "موتور ويك" "فيديو"

كتب : محمد نور

الأحد، 25 أغسطس 2024 12:12 ص

shareicon

مشاركه

موتور ويك

موتور ويك

رصدت كاميرا "كورة بلس" الاستعدادات النهائية لبطولة "موتور ويك" ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث أشاد المشاركون بالأجواء الحماسية والتنظيم الرائع الذي شهده الحدث.

وأكد المتسابقون أن إدارة المهرجان نظمت الفعاليات بطريقة متميزة، مما أضاف مزيدًا من الإثارة والحماس إلى المنافسات.

يقام مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي، مع التركيز بشكل خاص على مدينة العلمين الجديدة. ويهدف المهرجان أيضًا إلى الترويج للسياحة في المدينة، مستفيدًا من شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة.

وتحرص الشركة المتحدة على تقديم أجندة متنوعة في الدورة الثانية من المهرجان، تتضمن عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية تناسب مختلف اهتمامات الزوار وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات. يتضمن المهرجان عروضًا مسرحية فنية من إنتاج أبرز المنتجين وبطولة ألمع النجوم، بالإضافة إلى مباريات لأساطير كرة القدم، السلة، الطائرة، والبادل تنس، ومسابقات للألعاب الرقمية تحت مسمى "Insomnia". كما سيتم تنظيم فعالية "Bites by the Sea"، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، يهدف إلى دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي.

#مهرجان_العلمين_الجديدة