قيس الظالعي: فخورون بالشراكة مع المتحدة للرياضة للبث الرقمي للدوري المصري

الأحد، 25 أغسطس 2024 08:27 م

shareicon

مشاركه

 قيس الظالعي: فخورون بالشراكة مع المتحدة للرياضة لتسويق الدوري المصري "رقميا" عالميا

قيس الظالعي: فخورون بالشراكة مع المتحدة للرياضة لتسويق الدوري المصري "رقميا" عالميا

قال قيس عبد الله الظالعي رئيس مجلس إدارة شركة pro company الإمارتية، إنه سعيد بالشراكة مع الشركة المتحدة للرياضة، من  أجل تسويق مباريات الدوري المصري "رقميا" خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، متضمنة عددا من الدول الأوروبية وأمريكا الجنوبية وإفريقيا، بجانب والولايات المتحدة.

وأضاف قيس عبد الله الظالعي، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأحد، للإعلان عن الشراكة، أن هذه الخطوة تعني الكثير بالنسبة له وتدعوه للفخر، حيث تأتي في إطار التعاون المستمر والمثمر بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات.

وأوضح أن الشركة ستسعى لتقديم افضل نسخة من الدوري المصري وتسخر كل الإمكانات لتعظيم قيمة الدوري المصري عالميا، موجها الشكر لمسؤولي الشركة المتحدة للرياضة، وعلى رأسهم محمد يحيى لطفي وسيف الوزيري.

وأقيم مؤتمر الإعلان عن الشراكة بين  الشركة المتحدة للرياضة عقد الشراكة مع شركة PRO Company الإماراتية في مدينة العلمين الجديدة، اليوم الأحد.

وشهد توقيع الشراكة بين  الشركة المتحدة للرياضة عقد الشراكة مع شركة PRO Company الإماراتية، محمد يحيي لطفي وسيف الوزيري ممثلان عن المتحدة للرياضة، وقيس عبدالله الظالعي رئيس الشركة الإماراتية.

أهداف بث الدوري المصري خارج الشرق الأوسط

يهدف الاتفاق إلى تسويق مباريات الدوري المصري في الدول التي تتواجد فيها جاليات مصرية وعربية كبيرة، مما يعزز من انتشار البطولة وتواجدها الدولي.