مترجم النادي الأهلي: لهذا فشل انضمام أحمد رفعت للفريق.. واستقلت بسبب هذا الأمر

كتب : محمد نور

الإثنين، 26 أغسطس 2024 12:11 ص

shareicon

مشاركه

خالد الجوادي

خالد الجوادي

كشف خالد الجوادي، المترجم السابق لمارسيل كولر في النادي الأهلي، عن تفاصيل عمله مع الجهاز الفني السويسري.

وأكد الجوادي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس ببرنامج هاتريك أن الجهاز الفني السويسري طلب تواجده للعمل ضمن المساعدين لكولر بشكل رسمي.

وأشار الجوادي إلى أنه كان يُكلف من قِبل كولر بشرح أسباب عدم مشاركة بعض اللاعبين في المباريات، حيث كان هذا من ضمن مهامه بالتنسيق مع المدرب السويسري.

وأوضح الجوادي أنه يمتلك شهادات تؤهله للعمل كمدرب في قطاعات الناشئين في ألمانيا، وأن السفارة الألمانية رشحته للعمل بهذا الملف بالنادي الأهلي بسبب خبراته الكبيرة في كرة القدم.

وأوضح الجوادي أن راتبه في مصر كان سدس راتبه في ألمانيا، وأنه وافق على ذلك من أجل النادي الأهلي، مؤكداً أن حبه للنادي الذي يشجعه منذ صغره دفعه للتضحية بهذا الفارق الكبير في الأجر مضيفًا أنه في الموسم الثاني بعد تعيينه كمساعد لمارسيل كولر، أصبح راتبه في مصر يساوي ثلثي راتبه في ألمانيا.

وتحدث الجوادي عن دور كولر في فهم الثقافة العربية والإسلامية، مشيراً إلى أن بعض المدربين الأجانب يواجهون صعوبة في التأقلم مع الثقافات المختلفة، مثل رينيه فايلر الذي كان يتحدث دائماً بسلبية عن تجربته مع الأهلي بسبب هذا الأمر.

كما أكد أن تجربة اللاعب برونو سافيو فشلت في النادي الأهلي بسبب عدم قدرته على الاندماج في المجتمع المصري.

وأشار الجوادي إلى أنه قرر عدم الاستمرار مع النادي الأهلي منذ ثلاثة أشهر، وأبلغ كولر بذلك لرفع الحرج عن الجميع، مؤكداً أنه كان يعمل في النادي الأهلي لحبه للنادي، وأنه سيعود لحياته المستقرة في ألمانيا.

وكشف الجوادي عن مفاجأة عندما أكد أن أحمد رفعت كان قريبًا للغاية من الانضمام للنادي الأهلي في أول موسم تحت قيادة كولر والمدرب كان موافق على ذلك لكن اللاعب شارك مع فيوتشر بمباراة مما يعني تسجيله بفريقين لهذا لم تتم الصفقة.