هل بدأت المشكلات؟.. سر غضب أرنولد من سلوت بلقاء ليفربول وبرينتفورد

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 26 أغسطس 2024 12:51 م

shareicon

مشاركه

ترينت ألكسندر أرنولد

ترينت ألكسندر أرنولد

قال أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له قائد منتخب مصر، محمد صلاح، إنه يتفهم إحباط ترينت ألكسندر أرنولد بعد أن غضب ظهير أيمن الريدز عند استبداله في مباراة برينتفورد.

وحقق ليفربول فوزًا سهلًا على بيز بثنائية مقابل لا شيء، بهدفين من لويس دياز ومحمد صلاح - لكن المشجعين لاحظوا سريعًا تعبير ألكسندر أرنولد القاتم عندما تم استبداله في منتصف الشوط الثاني.

سلوت يكشف سر غضب أرنولد في مباراة ليفربول وبرينتفورد

ورغم ذلك، قال سلوت إنه يتفهم سبب غضب اللاعبين إذا لم يتمكنوا من اللعب لمدة 90 دقيقة. وقال المدرب الهولندي بعد مباراته الافتتاحية في أنفيلد: "لم يكن سعيدًا على الإطلاق بعد استبداله".

وأضاف: "أتفهم ذلك. كل لاعب يريد اللعب لمدة 90 دقيقة. لا أعتقد أن اللاعبين الذين جلسوا على مقاعد البدلاء منذ البداية كانوا سعداء حقًا بالاختيار الذي اتخذته.

وواصل: "لكن ترينت عاد من المنتخب الوطني حيث لعب كثيرًا في بداية البطولة ثم توقف. حصل على بضعة أسابيع من الراحة، ثم عاد، وهذه هي مباراته الثالثة فقط.

وأوضح: "علينا أن نعتني به لأننا نحتاجه طوال الموسم وليس فقط في المباراتين الأوليين". 

وأشار: "لكن ما هو جيد بالنسبة لي هو أنني أمتلك بديلاً جيدًا للغاية مع كونور (برادلي). لذا فإننا نعتني بترينت. لكنه لعب مباراة جيدة".

وفي الوقت نفسه، غاب لاعب وسط الريدز كيرتس جونز عن المباراة بسبب إصابة عضلية بسيطة، ومن المقرر الآن أن يكون جاهزًا لرحلة الأحد المقبل إلى مانشستر يونايتد. 

وكان من المتوقع أيضًا أن يشارك اللاعب في تشكيلة لي كارسلي الأولى للمنتخب الإنجليزي، لكن مخاوفه بشأن لياقته البدنية تجعل هذا الأمر موضع شك الآن.