فيفا يُعلن استمرار إيقاف قيد الزمالك.. مستند

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 26 أغسطس 2024 02:46 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن استمرار إيقاف القيد لنادي الزمالك، بسبب قضايا المستحقات المالية المتأخرة عليه في 3 قضايا مُختلفة، وذلك من خلال التحديث الأسبوعي عبر "السيستم" الخاص بموقف إيقاف القيد عبر "فيفا".

ويتبقى لنادي الزمالك ثلاث قضايا تتعلق بمستحقات مالية لمساعدي المدرب السابق جوسفالدو فيريرا، وهي قضايا روي أجواش، وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس.

وكان الزمالك قد أعلن في وقتٍ سابق التوصل لاتفاق مع النجم المغربي خالد بو طيب على تقسيط مبلغ الغرامة المستحق له والمقدر 2.4 مليون دولار، والذي كان متسبب في غلق باب القيد.

وكشف مصدر من نادي الزمالك كشف عن كواليس سعي مجلس الإدارة لحل أزمة القيد، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تسجيل اللاعبين الجدد قبل انطلاق الموسم الجديد.

قال مصدر من نادي الزمالك لـ "كورة بلس"، إن الزمالك مازال يسعى لاستكمال نسبة الـ50% التي سيتم دفعها في بداية الأمر لخالد بو طيب لتنفيذ الاتفاق بين الطرفين.

وأضاف المصدر، أن الزمالك سيكون ملزم في بداية الشهر المقبل بتوفير أول قسط لخالد بو طيب والمقدر بـ100 ألف دولار، وهو الذي سيستمر لمدة 6 أشهر، لتسديد مجموع مبلغ الغرامة.

إدارة الزمالك في الوقت الحالي متخوفة من صدور قرارات أخرى بشأن القيد بسبب وجود بعض القضايا المتعلقة، أبرزها مع التونسي فرجاني ساسي والمدرب البرتغالي باتشيكو.