محمد صلاح ثانيا.. تقييم نجوم ليفربول في المهمة الأولى لسلوت في "أنفيلد"

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 26 أغسطس 2024 02:59 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كان أول ظهور رسمي لأرني سلوت في أنفيلد بصفته مدربًا لفريق ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، ناجحًا حيث فاز فريقه على برينتفورد 2-0 يوم الأحد .

سيطر الريدز على مباراة رائعة وحققوا فوزهم الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفضل أهداف لويس دياز ومحمد صلاح .

محمد صلاح يحقق رقم تاريخي مع ليفربول في أنفيلد

شارك أسطورة النادي محمد صلاح بشكل مباشر في 128 هدفًا في 128 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "أنفيلد" مع ليفربول، حيث سجل 93 هدفًا بالإضافة إلى 35 تمريرة حاسمة.

وكشفت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية عن تقييم لاعبي ليفربول الأعليى في مباراة برينتفورد حيث حل محمد صلاح في المركز الثاني خلف لويس دياز الذي تفوق في تلك المواجهة.

تقييم نجوم ليفربول أمام برينتفورد تعرف على مركز محمد صلاح

لويس دياز 8.5 .. هدف رائع افتتح به التسجيل. لقد قيل ذلك عدة مرات ولكن إذا كان دياز قادرًا على إضافة المزيد من الأهداف إلى أسلوب لعبه، فهو يمتلك كل الأدوات اللازمة ليكون مهاجمًا من الطراز الأول. ثم حصل الكولومبي على تمريرة حاسمة لصلاح ليختتم عرضه الذي حصل فيه على لقب رجل المباراة.

محمد صلاح 8 .. يبدو في أفضل حالاته بعد الراحة الجيدة ونظام اللياقة البدنية خلال الصيف. كان قريبًا من التسجيل في عدة مناسبات وكان سيئ الحظ لعدم تسجيله بعد أن حرمه فليكن من التسجيل أكثر من مرة. وأخيرًا سجل هدفه بتسديدة حاسمة في منتصف الشوط الثاني.

أندي روبرتسون 8 .. كشف هذا الأسبوع أنه يلعب "بدون ألم" لأول مرة منذ خمسة أشهر ويبدو ذلك واضحًا. يعتقد بعض المشجعين أن أفضل أيام روبرتسون قد ولت، لكن هذا كان أداءً رائعًا من قائد اسكتلندا، حيث تسبب باستمرار في الخطر عندما هاجم.

إبراهيما كوناتي 8 .. دخل بديلًا لجاريل كوانساه بعد استبداله باللاعب الشاب في الشوط الثاني الأسبوع الماضي. نجح الفرنسي العملاق في الفوز بالكرة برأسه من ركلة ركنية لبرينتفورد والتي أدت إلى الهدف الأول لليفربول في الهجمة المرتدة. كما قام بعدة اعتراضات مهمة أخرى. المنافسة على المراكز أمر صحي.