بديل داري المحتمل.. لوريان يكشف موقف بريست من الطالبي (خاص)

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 26 أغسطس 2024 07:28 م

shareicon

مشاركه

منتصر الطالبي

منتصر الطالبي

قال لويك فيري رئيس نادي لوريان الفرنسي، إنه لم تصل أي عروض للدولي التونسي، منتصر الطالبي للرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية، قد أكدت أن نادي بريست الفرنسي يسعى للتعاقد مع التونسي منتصر الطالبي من أجل السماح للدولي المغربي أشرف داري بالرحيل عن الأهلي (طالع من هنا)

وقال لويك فيري في تصريحات خاصة لـ كورة بلس : "لا أعلم شيء عن ما يدور في بريست، لكن ليس لدينا أي عروض لرحيل منتصر الطالبي، نريد الاستفادة من اللاعب في الوقت الحالي."

وأكمل : "منتصر طالبي مرتبط بعقد مع لوريان الفرنسي حتى 30 يونيو عام 2027 ولا نفكر في رحيله في الوقت الحالي."

ووصل الأهلي إلى مرحلة متقدمة مع النجم المغربي أشرف داري من أجل الدفاع عن ألوان حامل لقب دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة لاسيما في ظل اقتراب رحيل المدافع الدولي محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي.

لكن تقارير في الصحافة الفرنسية زعمت أن سفر أشرف داري إلى القاهرة لاتمام صفقة انتقاله للنادي الأهلي هو الحصول على إذن من نادي بريست بالرحيل.

فيما أكدت تقارير أخرى رغبة النادي الفرنسي في تعويض رحيل النجم المغربي بمدافع جديد للسماح لـ أشرف داري بالشروع في خطوته المقبلة رفقة فريق القلعة الحمراء.

وكان بريست قد تلقى خسارة بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثانية من الدوري الفرنسي والتي جرت يوم الأحد فيما لم تشهد هذه المباراة أي مشاركة من جانب النجم المغربي أشرف داري.