عرض جديد من الاتحاد لبرشلونة لحسم صفقة مارتينيز

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 11:00 ص

shareicon

مشاركه

مارتينيز

مارتينيز

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تقدم نادى الاتحاد بعرض جديد لبرشلونة من أجل حسم صفقة انتقال إينيجو مارتينيز مدافع الفريق الإسباني للنادي السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الاتحاد عرض على برشلونة الحصول على خدمات مارتينيز لمدة عام واحد فقط على سبيل الإعارة مع أفضلية التجديد له لمدة موسم إضافي.

الاتحاد يسعى لحسم صفقة مارتينيز

و أضافت الصحيفة أن الاتحاد مازال في انتظار رد الفريق الكاتالوني على عرضه الجديد حيث من المقرر أن يقوم بعدها بدفع المتبقي في عقد مارتينيز.

وفي وقت سابق طالب مارتينيز من الاتحاد خلال مفاوضاته مع برشلونة لحسم الصفقة بشراء عقده لمدة موسمين مع أفضلية التجديد موسمًا آخر.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن نادي اتحاد جدة يخطط لضم مدافع أوروبي لتدعيم صفوف الفريق قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية .

وأضافت التقارير أن الاتحاد يدرس حاليًا ملفات 3 مدافعين أوربيين للمفاضلة بينهم حيث يسعى لضم أحدهم لدعم دفاعات الفريق في دوري روشن.

وأشارت التقارير أن إدارة شركة نادي الاتحاد تقاوم حاليًا بدراسة لاتخاذ قرار بضم واحد من بين 3 مدافعيين أوروبيين هم الإسباني إنييجو مارتينيز والبرتغالي دانيلو بيريرا والفرنسي كليمينت لينجليه.

و شددت التقارير على أن الاتحاد يسعى لحسم الأمر قبل إغلاق باب الانتقالات في الميركاتو الصيفي وذلك من أجل تقوية الخط الخلفي للفريق.