ماذا يقدم الإسماعيلي أمام زد قبل مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس مصر؟

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 11:15 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

يواجه فريق الإسماعيلي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء ،نظيره زد أف سي في إطار مباريات الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر.

يتسلح الدراويش في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الاسماعيلية بالأرض والجمهور في مواجهة زد والذي يل ضيفًا ثقيلاً عليهم.

ماذا يقدم الإسماعيلي أمام زد؟

الأرقام تشير إلى أن 5 مواجهات جمعت بين الإسماعيلي وزد قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر حيث حقق الإسماعيلي الفوز في 3 لقاءات في مقابل انتصارين لصالح زد.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل الإسماعيلي 7 أهداف في لقاءات الفريقين في مقابل 3 أهداف لصالح زد.

الإسماعيلي ضد زد

يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على زد وحسم تأهله لنهائي بطولة كأس مصر والمنافسة على التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة التي تشهد غياب النادي الأهلي بعد أعتذاره عن المشاركة.

مباراة الإسماعيلي ضد زد ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل لقاء لا تقبل نتيجته القسمة على إثنين حيث يطمح كلا الفريقين في تحقيق إنجاز كبير عبر حسم التأهل لنهائي كأس مصر.

الإسماعيلي تأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بالفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 10-9 ليتأهل الدراويش إلى نصف النهائي في الوقت الذي حقق فيه زد الفوز على مودرن سبورت بهدف دون مقابل قبل أن يصل لمواجهة اليوم.

الجهاز الفني للإسماعلي كثف خلال الساعات الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة اليوم بكل قوة.

وحرص الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي على مشاهدة تسجيلات لمباريات زد الأخيرة لتحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة نصف نهائي كاس مصر.