"معرفش يسيطر".. حارس دمنهور يهدى الفوز لبلدية المحلة في صدارة نتائج دوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الخميس، 06 يناير 2022 05:12 م

shareicon

مشاركه

استعاد فريق الأولمبي السكندري ذاكرة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ 3 أسابيع عقب الفوز على أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أٌيمت باستاد عز الدين يعقوب بالإسكندرية، بدوري القسم الثاني تحديدا في الجولة الرابعة عشر من البطولة.

يأتي ذلك في الوقت الذي حقق فيه فريق المجد السكندري فوزا صعبا بهدف دون رد على فريق الحمام المطروحي في مواجهة الفريقين بالملعب الفرعي بستاد برج العرب بالإسكندرية، ليواصل كرم جابر المدير الفني للمجد نتائجه المتميزة مع الفريق منذ تولي قيادة الفريق.


وعلى ملعب بلدية المحلة حقق فريق بلدية المحلة فوزا دراميا على فريق دمنهور بهدف دون رد بعدما قام حارس دمنهور بخطأ حيث فشل في السيطرة على الكرة لتسكن شباكه ويتعرض فريقه للخسارة.


وعلى ملعب الزرقا بدمياط حقق فريق المنصورة فوزا بهدفين مقابل هدف علي فريق الزرقا ليقترب طارق غيدة المدير الفني للزرقا من الرحيل عن الفريق في الوقت الذي سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق علي مباراة المصري بالسلوم وسبورتنج السكندري التي أقيمت بستاد جامعة الإسكندرية.


بهذه النتائج يستمر فريق حرس الحدود علي قمة المجموعة برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف عن الأولمبي في الوقت الذي يتبقى للحدود مباراة مؤجلة أمام دكرنس ستقام السبت المقبل فيما يأتي فريق دكرنس في المركز الثالث برصيد 26 نقطة ومن خلفه فريق كفر الشيخ برصيد 25 نقطة بينما جاء بلدية المحلة خامسا برصيد 24 نقطة.