موعد مباراة ويمبلدون ضد إبسويتش تاون والقناة الناقلة .. مهمة جديدة لسام مرسي

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 10:02 ص

shareicon

مشاركه

سام مرسي

سام مرسي

يخوض فريق إيبسويتش تاون بقيادة النجم المصري سام مرسي في تمام الساعة العاشرة الا ربع من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره ويمبلدون في إطار مباريات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

يتسلح فريق ويمبلدون في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب" بلوج لين" بالأرض والجمهور في مواجهة فريق إيبسويتش تاون والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

مباراة ويمبلدون ضد إيبسويتش تاون ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل للدور التالي في البطولة.

يسعى سام مرسي لقيادة إيبسويتش تاون لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره للمنافسة في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يطمح سام مرسي لقيادة إيبسويتش تاون في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تصحيح مسار الفريق سريعًا بعد الخسارة التي تعرض لها في أول مباراتين في الدوري الإنجليزي.

وسقط إيبسويتش تاون في الجولة الأولى أمام ليفربول في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-0 وفي الجولة الثانية تعرض للهزيمة أمام مانشستر سيتى بنتيجة 3-1.

موعد مباراة ويمبلدون ضد إبسويتش تاون وسام مرسي

تنطلق مباراة ويمبلدون ضد إبسويتش تاون وسام مرسي في كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة ويمبلدون ضد إبسويتش تاون وسام مرسي

تلعب مباراة ويمبلدون ضد إبسويتش تاون وسام مرسي في كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب "بلوج لين".

القناة الناقلة لمباراة ويمبلدون ضد إبسويتش تاون

تنقل مباراة ويمبلدون ضد إبسويتش تاون وسام مرسي في كأس الرابطة الإنجليزية، عبر تطبيق beIN Sports Connect.