بعد ضم كانسيلو .. تحرك جديد من الهلال لحسم مصير لودي

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 10:10 ص

shareicon

مشاركه

 رينان لودي

رينان لودي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن وجود تحرك جديد من إدارة نادي الهلال السعودي لحسم مصير البرازيلي رينان لودي قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأكدت صحيفة " اليوم " السعودية أن مسؤولي نادي الهلال قاموا بعرض لودي على مجموعة من أندية دوري روشن بعد أن استقر الفريق على رحيله.

 تحرك جديد من الهلال لحسم مصير لودي

ويسعى الهلال لحسم مصير رينان لودي بعد موافقة البرتغالي جورجي جيسوس على رحيله عن صفوف الزعيم نظرًا لعدم حاجته إلى خدماته بسبب تراجع مستواه الفني.

و أشارت الصحيفة إلى أن الوحدة والضمك أبديا اهتمامًا بعرض الهلال لبيع لودي في الميركاتو الصيفي.

و أضافت أنه سيتم خلال الساعات الماضية اتخاذ قرار بشأن رحيل لودي عن الهلال أو الإبقاء عليه في حالة عدم الحصول على عرض مناسب.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع رينان لودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من صفوف أولمبيك مارسيليا مقابل 23 مليون يورو ويمتد عقد المحترف البرازيلي رينان لودي مع الهلال حتى حتى عام 2027.

وفي وقت سابق أكدت تقارير صحفية أن اللاعب الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع جعلت الهلال يشعر بأنه في ورطة خاصة مع استمرار عقده حتى عام 2027.

وأعلن نادي الهلال ضم البرتغالي جواو كانسيلو، قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة بقيمة 25 مليون يورو، بجانب راتب بقيمة 15 مليون يورو.