13 مليون و4 مواسم.. تفاصيل عقد كييزا مع ليفربول

كتب : مهاب ممدوح

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 03:03 م

shareicon

مشاركه

فيدريكو كييزا

فيدريكو كييزا

أشارت تقارير صحفية إلى توصل ليفربول الإنجليزي لاتفاق مبدئي مع يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على لاعبه الإيطالي فيدريكو كييزا في الانتقالات الجارية.

أكد الصحفي فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات اللاعبين أن كييزا يقترب أكثر من ليفربول إذ تسير المحادثات بين الطرفين بشكل مثالي ففي الساعات الأخيرة توصل الطرفين لاتفاق مبدئي لانتقال اللاعب.

وشدد بيدولا أن يوفنتوس يتوقع أن يحصل على 13 مليون يورو مقابل بيع اللاعب وذلك بعدما وافق كييزا على فكرة الانتقال لليفربول بعد تحديد كافة البنود الشخصية في عقده مع النادي الإنجليزي، والذي يمتد إلى 4 مواسم ليصبح اللاعب أقرب للانتقال لصفوف الحمر إذا ما توصلوا لاتفاق نهائي بشأن الصفقة.

وذكر رومانو أن سانشو ينتظر هو الآخر موقف يوفنتوس بعدما تواصل النادي الإيطالي مع وكلاء اللاعب الذي يحتاج لتسوية أموره مع مانشستر يونايتد في المقام الأول قبل اتخاذ قرار الرحيل.

وأضاف أن يوفي مستعد لدفع جزء من راتب اللاعب عند الحصول على اللاعب بنظام الإعارة مع خيار شراء اللاعب في النهاية، مع العلم أن سانشو يمتلك عروض أخرى لكنه يفضل انتظار موقف يوفنتوس النهائي، ومن المتوقع إحداث متغيرات في الساعات القليلة القادمة.