تفاصيل مالية تُبعد فيكتور أوسيمين عن الدوري السعودي (خاص)

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 07:04 م

shareicon

مشاركه

فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين

كشف مصدر مقرب من الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، نجم فريق نابولي الإيطالي أخر تطورات عرض أهلى جدة لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوسيمين لايزال خارج خطط نابولي لهذا الموسم، حيث تم استبعاده من التواجد بالفترة التحضيرية، إلى جانب غيابه عن مباريات فريقه الرسمية مع بداية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات لـ "كورة بلس": "أهلي جدة قدم عرضا رسميا لنابولي من أجل التعاقد مع أوسيمين، واللاعب أبدى موافقته، ولكن الشرط الجزائي المقدر بـ 130 مليون يورو كان العائق الوحيد أمام إتمام التعاقد".

وأكمل: "النادي السعودي تقدم بعرض أخر، في الأسابيع الماضية، وتم الاتفاق مع نابولي على تخفيض الشرط الجزائي لـ 65 مليون يورو، وهو ما لاقى ترحاب كبير من مسؤولي الأهلي السعودي".

طالع أيضًا:

مصدر لـ"كورة بلس": أشرف داري اجتاز الكشف الطبي ووقع على عقود انضمامه للأهلي

"كورة بلس" يقدم رسالة يومية من قلب باريس لفاعليات دورة الألعاب البارالمبية 2024

وأتم المصدر: "أوسيمين متمسك بمطالبه الشخصية، ويطالب النادي السعودي بالتوقيع على عقد لمدة موسم واحد مقابل 25 مليون يورو، ولكن عرض أهلي جدة قد يصل لـ 15 مليون يورو، على أن يوقع اللاعب لمدة 3 مواسم، وهو الأمر الذي يعيق إتمام الصفقة حتى الآن، وسيكون هناك جلسة أخرى لحسم الأمر".

ويحصل أوسيمين على راتب سنوي يقدر ب 10 ملايين يورو، وفي ظل عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد فإن راتبه سيكون عبئا ماليا على الفريق إذا لم يتم بيعه هذا الصيف.

وانضم الدولي النيجيري إلى نابولي في عام 2020 قادما من ليل الفرنسي، ويملك في مسيرته الدولية 27 مباراة رفقة النسور أحرز خلالهما 20 هدفًا.