رسالة مؤثرة لـ إبراهيم عادل بعد اقترابه من خيتافي الإسباني (صورة)

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 29 أغسطس 2024 09:56 ص

shareicon

مشاركه

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

وجه الدولي إبراهيم عادل، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، رسالة خاصة للجماهير، وذلك بعدما اقترب من الرحيل إلى الدوري الإسباني.

وخلال الساعات الماضية، أوضح مصدر لـ"كورة بلس"، أن هناك العديد من العروض التي وصلت إلى مسئولي نادي بيراميدز لضم لاعب الفريق إبراهيم عادل.

ونشر إبراهيم عادل، عبر خاصية "الاستوري"، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام": "فلعل الله يغير من أجلك كل شئ ليرضيك ويرضي قلبك".

إبراهيم عادل ينتقل إلى خيتافي الإسباني

وأكد الصحفي خوانكار نافاسيرادا، الذي يعمل بصحيفة "ماركا" الإسبانية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس": "أخبروني أن إبراهيم عادل لاعب بيراميدز المصري قريب جدًا من الانضمام إلى خيتافي".

إبراهيم عادل يتلقى 3 عروض أوروبية

وكان مصدر، أكد أن ناديي ريال مايوركا وخيتافي الإسبانيين يرغبان في ضم اللاعب، كما يوجد عرض آخر من نادي ليل الفرنسي لاستعارة اللاعب.

وأكد المصدر أن جميع العروض التي وصلت إلى بيراميدز سواء من ناديي مايوركا وخيتافي الإسباني وليل الفرنسي وقبل ذلك رينجرز الإسكتلندي هي لاستعارة اللاعب بنية البيع.

وأتم الأقرب في العروض في الوقت الحالي هم ناديي مايوركا وخيتافي نظرا للعرض المالي المقدم من الناديين، وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم حسم أمر اللاعب من مسئولي نادي بيراميدز.