ماذا يقدم اتحاد جدة أمام التعاون قبل صدام الفريقين في الدوري السعودي؟

كتب : السيد شحتة

الخميس، 29 أغسطس 2024 11:22 ص

shareicon

مشاركه

 اتحاد جدة

اتحاد جدة

يواجه فريق اتحاد جدة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة والرياض ، نظيره التعاون في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يتسلح الاتحاد في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" بالأرض والجمهور في مواجهة التعاون والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ماذا يقدم اتحاد جدة أمام التعاون؟

الأرقام تشير إلى أن 31 مباراة جمعت بين اتحاد جدة والتعاون قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم حيث استطاع الاتحاد أن يحقق الفوز في 15 مباراة في الوقت الذي حسم فيه التعاون 8 مباريات كما تعادل الفريقين في مثلها.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل اتحاد جدة 60 هدفًا خلال مواجهات الفريقين في مقابل 47 هدفًا لصالح التعاون.

يدخل الاتحاد من مباراة اليوم بكل قوة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في دوري روشن والمنافسة بقوة على اللقب مبكرًا .

الاتحاد حقق في آخر ظهور له الفوز على الخلود في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي.

يطمح الفرنسي لوران بلان المدير الفني لاتحاد جدة في قيادة النمور خلال الموسم الحالي إلى العودة إلى منصات التتويج خاصة بعد تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الجديدة.

ويحتل الاتحاد قبل مباراة اليوم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط في حين يتواجد التعاون في المركز الثامن بنفس العدد من النقاط.

مهمة الاتحاد الليلة لن تكون سهلة أمام التعاون خاصة في ظل الإثارة والندية التي تميز مواجهات الفريقين.

التعاون يحل ضيفًا ثقيلاً في مباراة الليلة على الاتحاد والتي يطمح خلالها في إحراج النمور على أرضهم ووسط جماهيرهم.