الزمالك: بنتايك حصل على مقدم التعاقد ولا حقيقة للتراجع عن الصفقة

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 29 أغسطس 2024 12:43 م

shareicon

مشاركه

محمود بنتايك

محمود بنتايك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة تراجع الأبيض عن إتمام صفقة محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي في الفترة الحالية بعد وصول اللاعب إلى القاهرة وخضوعه للكشف الطبي.

وأكد المصدر لـ كورة بلس أن اللاعب اجتاز الكشف الطبي وحصل على مقدم التعاقد بعدما وقع العقود، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر أن الصفقة تمت بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الزمالك، ولا أساس من الصحة لما تردد حول اعتراض المدير الفني على الصفقة.

وشدد المصدر على أن اللاعب سيتم قيده بالقائمتين المحلية والأفريقية بمجرد فتح باب القيد.

وتمت صفقة بنتايك على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 600 ألف دولار.

عاجل | هدف الزمالك.. البنك الأهلي يُعلن التعاقد مع البلعوطي من إنبي

الزمالك يقترب من ضم مهاجم سنغالي تحت السن

تعديل موعد معسكر الزمالك..واستقرار على أطراف المباريات الودية

فيما قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إنه تم إجراء تعديل على معسكر الفريق ببرج العرب ليبدأ يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أغسطس الجاري بدلاً من الغد ويستمر حتى يوم 7سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك 3 مباريات ودية في المعسكر يبدأها بمواجهة الشعلة السعودي يوم 31 أغسطس الجاري، ويلتقي بعدها مع الأنصار السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون استعداداً للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.