رسالة شديدة اللهجة من دورتموند إلى هالاند بشأن التجديد

كتب : أحمد عبدالله

الخميس، 06 يناير 2022 08:25 م

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

وجه نادي بوروسيا دورتموند رسالة شديدة اللهجة إلى لاعبه إيرلينج هالاند، بشأن تجديد عقده، وذلك في ظل ارتباط اسمه برغبة أكثر من نادٍ في ضمه.

وشهدت الفترة الماضية تكهنات عدة بشأن سعي أكابر أوروبا في الظفر بخدمات اللاعب اليافع، لا سيما في ظل المستويات المميزة التي يقدمها الشاب، رفقة دورتموند.

وفي هذا الصدد ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة دورتموند منحت هالاند مهلة حتى فبراير المقبل، للرد على عرض النادي لتجديد عقده.

ويريد دورتموند معرفة قرار هالاند النهائي، خاصة مع سعي أكثر من نادٍ للتعاقد مع اللاعب، صاحب الـ13 هدفًا هذا الموسم بقميص أسود الفيستيفال في الدوري الألماني.

وعرض النادي الألماني على هالاند منحه راتبًا تقدر قيمته بـ 16 مليون يورو، من أجل التجديد، وهو الرقم الذي سيجعله يتجاوز راتب نجم الفريق، ماركو رويس، صاحب الـ12 مليون يورو.

وكانت ثمة تقارير صحفية قد أكدت في الفترة الماضية وجود رغبة من قبل أكثر من نادٍ لضم اللاعب النرويجي، من بينهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان وتشيلسي.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحيفة - مؤخرًا - فإنه سيتم تفعيل بند بيع هالاند دون الرجوع إلى دورتموند، الصيف المقبل، ولهذا السبب يحاول النادي الألماني بشتى الطرق إقناع اللاعب بتجديد عقده، خوفًا من رحيله.