رسميا.. الزمالك يعلن استمرار زيزو ومواصلة مفاوضات التجديد

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 29 أغسطس 2024 09:52 م

shareicon

مشاركه

زيزو

زيزو

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً يعلن خلاله استمرار أحمد مصطفى " زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع الأبيض واستمرار مفاوضات تمديد عقده.

وجاء نص البيان كالتالي:"يدرك مجلس إدارة نادي الزمالك تماماً واجبه تجاه النادي وجماهيره العظيمة، وهو ما يحتم عليه المحافظة على القوام الأساسي ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم له بما يحقق طموحاتنا في بناء فريق قوي و الوصول إلى منصات التتويج فى كل البطولات. 

و يثمن المجلس مشاعر ورغبة الكابتن أحمد مصطفى "زيزو" في الاستمرار مع الفريق ،والتى توافقت مع توجه الإدارة و مطالب الجماهير في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

 وفي هذا السياق يلزم التوضيح أن النادي تلقى عرضاً لانتقال اللاعب بشكل نهائي، وتمت دراسته والتفاوض بشأنه بكل شفافية بالاشتراك مع اللاعب فى إطار من الاحترافية و الاحترام المتبادل و الموازنة بين كافة الاعتبارات وفي مقدمتها الحفاظ على قوة الفريق فضلا عن مراعاة رغبة اللاعب وكذلك العوائد الماليه والفنية للعرض، وبعد تقييم شامل ومدروس ثبت أن  الإبقاء على اللاعب هو الاختيار الأنسب.

و تؤكد إدارة النادي بشكل حاسم و وقاطع وبدون  مواربه استمرار التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده بما يليق به ويحافظ على مصالح كل الأطراف، لاسيما وأن "زيزو" من العناصر الأساسية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأخيراً نتطلع إلى تكاتف ووحدة الجميع من محبى النادى لاستعادة مكانته التي تليق به.