وكيل أحمد القندوسي: الأهلي فاوضنا لتجديد التعاقد حتى 2028.. واللاعب لم يطلب الرحيل

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 29 أغسطس 2024 11:40 م

shareicon

مشاركه

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

كشف نصر يحيى، مدير أعمال أحمد القندوسي، لاعب سيراميكا كليوباترا حقيقة عرض الأهلي لتجديد تعاقده موسما أخر حتى 2028.

وقال نصر يحيى في تصريحات عبر فضائية، أون تايم سبورتس: "الأهلي يرفض وضع بند شراء للاعب في العقد".

وتابع: "النادي الأهلي أكد أن قندوسي ليس للبيع وما يحدث حاليا هو ظرف استثنائي فني وفي حال تخطي الظروف اللاعب سيكون متواجدا في الأهلي بنسبة 100%".

وأردف: "الأهلي عرض على قندوسي التجديد موسم إضافي حتى 2028، وده دليل كبير على تمسك الأهلي باللاعب، والحديث عن رغبة الأهلي في تركه أو رغبة القندوسي في الرحيل غير صحيحة على الإطلاق".

طالع أيضًا:

مدرب جورماهيا الكيني يُعلن عبر "كورة بلس" موقفهم من مواجهة الأهلي بملعبهم

محمد عبد المنعم يوجه رسائل مؤثرة للنادي الأهلي ولجماهيره عقب الانتقال لـ نيس

واختتم نصر يحيى تصريحاته قائلا: "الأهلي طلب تجديد موسم إضافي بعد 2027، حتى 2028 ولم يتم قبوله بالرفض، ونحتاج لمساحه لرؤية المستقبل، والقيمة التسويقية للاعب تتغير كل فترة".

وأصدرت وكالة أعمال اللاعب أحمد قندوسي بيانًا رسميًا أعلنت خلاله التوصل إلى اتفاق مشترك بين النادي الأهلي واللاعب ، يقضي باستمراره لموسم آخر على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا كليوباترا.

وأكدت وكالة اللاعب خلال البيان أن هذه الصفقة تمت بكل سلاسة، دون أي تعقيدات تذكر، على عكس ما ورد في بعض الشائعات والأخبار الكاذبة التي تم تداولها مؤخرًا.

وأضاف البيان: "نود أن نلفت الانتباه إلى بعض "المبدعين" الذين استطاعوا تحويل حقائق بسيطة إلى قصص درامية خيالية، يبدو أن خيالهم يستحق الثناء، وربما حتى جائزة لأفضل سيناريو خيالي، ولكن نود أن نوجه لهم رسالة: الموسم الجديد على الأبواب، فهل ستظل قصصكم بدون أدلة؟ نحن هنا لمتابعة كل جديد، ونأمل أن تكون قصصكم هذه المرة أكثر واقعية".

وواصل: "نحن ندرك أن الكتابة الإبداعية تحتاج إلى إثارة، ولكن الحقيقة غالبًا ما تكون أكثر إثارة من الخيال. لذا، نأمل أن تكون إبداعاتكم المستقبلية أكثر اتساقًا مع الحقائق، وأن تقدم لنا قصصًا تستحق المتابعة".

وأكمل : "في الوقت الذي يواصل فيه أحمد قندوسي مسيرته الرياضية بكل احترافية، نطمئن الجميع بأن العلاقة بين النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا قائمة على الاحترام المتبادل. ندعو الجميع للتحقق من المصادر قبل تصديق الشائعات".