مهرجان العلمين الجديدة.. تعرف على أبرز تفاصيل فعاليات الحفل الختامي "فيديو"

كتب : محمد نور

الجمعة، 30 أغسطس 2024 12:30 ص

shareicon

مشاركه

مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة

تستعد مدينة العلمين الجديدة لاستضافة الحفل الختامي لمهرجان العلمين، الذي يُعد من أبرز الفعاليات الصيفية لهذا العام. يشهد الحفل الختامي مشاركة متميزة للفنان ويجز، الذي سيقدم عرضًا غنائيًا مميزًا يوم الجمعة المقبل، ليختتم بذلك سلسلة من الفعاليات المتنوعة التي أقيمت على مدار فترة المهرجان.

ويأتي الحفل الختامي بعد عدة أيام من العروض الفنية والمسرحية، بما في ذلك عروض من القوات الجوية المصرية والسعودية، ومجموعة من المسرحيات التي قدمت وجوهًا شابة جديدة في عالم المسرح. كما يشهد المهرجان تنظيم البطولة العربية للجودو، التي استمرت طوال فترة الفعاليات.

من المتوقع أن تعلن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن مفاجآت خاصة للحضور خلال الحفل الختامي، ما يضيف مزيدًا من التشويق والإثارة للفعاليات.

الجمهور مدعو للاستمتاع بهذا الحدث الفني الكبير الذي يختتم واحدة من أنجح دورات مهرجان العلمين حتى الآن.

من جانبهم قام مراسلو قناة CBC بجولة ميدانية ضمن برنامج "العالم في العلمين" لرصد أجواء مدينة العلمين الجديدة، وتسليط الضوء على أبرز الفعاليات والأنشطة الثقافية، الفنية، والرياضية التي جرت خلال الأيام الأخيرة من مهرجان العلمين الجديدة.

وأكد عمرو موسى، مراسل قناة CBC، أن الحفل الختامي لمهرجان العلمين سيكون بمستوى يليق باسم المهرجان. وأضاف: "كان هناك حرص كبير من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إشراك جميع الفئات في المهرجان، وشاهدنا فعاليات تناسب الجميع، بالإضافة إلى تعاون متميز بين الشركة والعديد من الوزارات لتقديم أفضل تجربة للزوار".

يأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. كما يسعى المهرجان للترويج للسياحة في المدينة بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل على مدار العام، وكذلك لتعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية.

حرصت الشركة المتحدة على تنويع أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، لتشمل عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تستقطب الزوار من مختلف الجنسيات. ومن المتوقع أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، بما في ذلك عروض مسرحية بمشاركة نجوم كبار وفنانين شباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم، السلة، الطائرة، والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية، وفعالية "Bites by the Sea" التي تسلط الضوء على أفضل الطهاة في مصر لدعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.