عمر مرموش يوجه رسالة لجماهير إنتراخت فرانكفوت.. هل قرر البقاء؟

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 30 أغسطس 2024 02:40 م

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

وجه عمر مرموش، لاعب إنتراخت فرانكفوت الألماني، رسالة لجماهير فريقه قبل المباراة التي سيخوضها أمام لايبزيج، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني، والتي ستقام لأول مرة على ملعبهم هذا الموسم.

قال مرموش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "سنخوض مباراة في ملعبنا لأول مرة خلال الموسم الجاري غدًا، كان الحب الذي شعرت به في الأيام الماضية لا يصدق، فلنصنع ذكريات جديدة معًا".

 

 

يرفض آينتراخت فرانكفورت الألماني فكرة التخلي عن الدولي المصري عمر مرموش لاعب الفريق الأول لكرة القدم، رغم العرض الإنجليزي المقدم له من جانب نوتينجهام فورست.

موقف فرانكفورت من بيع مرموش

وقال مصدر مُقرب من مرموش في تصريحات خاصة لـ كورة بلس، إن فرانكفورت يرفض فكرة التخلي عن مرموش هذا الموسم، في ظل أهميته كعنصر أساسي للفريق.

كما أشار المصدر إلى أن فرانكفورت يتحفظ على المبلغ المعروض من جانب نوتينجهام، والمقدر بـ 20 مليون جنيه إسترليني، ويرى أن هذا المبلغ لا يناسب إمكانيات مرموش وتألقه خلال الموسم الماضي.

التقارير الصحفية أكدت أن نوتينجهام فورست يبحث عن ضم مهاجم وبالتالي اتجه للتعاقد مع مرموش في ظل تألقه مع فرانكفورت على مدار الموسم الماضي.