طوارئ في ريال مدريد بسبب عرض السعودية الفلكي لضم فينيسيوس

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 30 أغسطس 2024 04:49 م

shareicon

مشاركه

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

يعيش ريال مدريد وجماهيره في قلق كبير بسبب تدهور مستوى ثلاثي هجوم الفريق، رغم خوض 3 مباريات فقط في الدوري الإسباني، تعادل في مباراتين وفاز في أخرى.

واستهل الميرنجي مشواره في الليجا، بالتعادل مع ريال مايوركا بهدف لكل منهما، في حين حقق الانتصار على نظيره بلد الوليد بثلاثية مقابل لا شيء، ثم تعادل مجددا مع لاس بالماس بهدف لكل منهم.

وقالت صحيفة ماركا "مستوى كيليان مبابي لا يقلق ريال مدريد، خاصة وأن اللاعب يعيش حالة تأقلم مع فريقه الجديد".

قلق شديد في ريال مدريد بسبب فينيسيوس جونيور

وتابعت الصحيفة المقربة من النادي الإسباني: "أن القلق في الريال شديد من تراجع أداء نجم الفريق، الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور".

وواصلت مشيرة إلى أن إدارة ريال مدريد تبرر انخفاض مستوى فينيسيوس، إلى اهتمام أحد الأندية السعودية بخدمات الجناح البرازيلي مقابل مبلغ فلكي، ساهم في تشتيت انتباهه، رغم توضيح اللاعب بأنه يريد البقاء في البرنابيو.

وأوضحت أن ذلك وضح جليًا منذ بداية الدوري الإسباني، خاصة  في تعادل الميرنجي مع لاس بالماس في الجولة الثالثة من الليجا بهدف لكل منهما.

وأشارت ماركا أيضًا إلى وجود قلق آخر، بشأن مستوى رودريجو يثير القلق أيضا، لكن هناك أمل بتحسن هجوم الملكي مع عودة جود بيلينجهام من الإصابة، حيث لم يقدم اللاعب البرازيلي سوى القليل ضد لاس بالماس أيضًا وغادر بين الشوطين.

وذكرت تقارير منذ أسابيع، أن فينيسيوس حصل على عرض سعودي بقيمة أكثر من مليار يورو، ما بين راتب وحوافز، على مدار 5 سنوات.

لكن اللاعب أكد من خلال المقابلة على شبكة CNN، وأيضًا رودريجو ، باستخدام بيئتهم وشبكاتهم الاجتماعية، رغبتهم الصريحة في الاستمرار في ريال مدريد، للفوز بالمزيد من الألقاب، لكن الموقف والإيماءات ليسا متماثلين. هناك نقص في القوة والرغبة، وقبل كل شيء، الفعالية.

طلب أنشيلوتي من الفريق السرعة والديناميكية والتفاني قبل المباراة ضد لاس بالماس. وكان الرد كارثيا خاصة في الشوط الأول. الهدف الذي استقبله عكس كل شيء بشكل مثالي، حيث ظهرت تلك اللامبالاة الدفاعية، لكن اللاعبين الآخرين هم الذين اقتصروا على الركض في الملعب، والبحث عن المراوغة المستحيلة وعدم اللعب كفريق.

يقول المدرب إنه اكتشف المشكلة ، تلك المسافة بين الخطوط، حيث ينظر كل شخص إلى الأسفل وليس إلى زميله في الفريق، وخاصة غياب التضامن، وهو الأمر الذي أصبح واضحًا ويثقل كاهل الفريق منذ بداية الموسم. موسم.