ميدو يقدم نصيحة لأبناء الزمالك.. ويعلن موقفه من المنتخب بعد استبعاد طارق حامد

كتب : أحمد حسين

الجمعة، 07 يناير 2022 01:25 ص

shareicon

مشاركه

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للزمالك، عن العديد من الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء والأزمات التي يمر بها النادي خلال الفترة الأخيرة.

وقال ميدو في تصريحات لـ"قناة "الزمالك" مساء الخميس: "أنصح أبناء الزمالك بعدم التفريط في حق النادي، من صنع تاريخ النادي هم أبنائه، الزمالك يمر بأصعب ظروف شهدها على مدار تاريخه".

وأكمل: "أطالب مسئولي الزمالك بعدم التفاوض مرة ثانية مع أي لاعب يرفض تجديد عقده مع الزمالك وإبلاغ الجماهير بكافة التفاصيل، وأقول لأي لاعب يريد ترك النادي عليه بالنظر لكل من رحل عن القلعة البيضاء أين أصبح الآن وكيف خسر جماهير الزمالك".

وأضاف: "الزمالك لم يتوقف عن التتويج بالبطولات بعد اعتزال حازم إمام وعبدالحليم وجمال عبدالحميد وغيرهم من النجوم، الزمالك لن ولم يتأثر برحيل أي لاعب، البعض لا يدرك قيمة النادي".

وأوضح: "الزمالك يمكنه توفير من 30 إلى 40% من مصروفاته السنوية إذا أهتم بقطاع الناشئين وقام بتصعيد لاعبين كل موسم من المميزين في القطاع".

وعن استبعاد طارق حامد لاعب وسط الزمالك من قائمة المنتخب في كأس الأمم الإفريقية: "علينا تشجيع المنتخب سواء بانضمام طارق أو عدم انضمامه، علينا مساندة المنتخب، ولابد أن يفهم الشباب هذا الأمر".