أهداف مباراة بلد الوليد ضد برشلونة في الدوري الإسباني.. فيديو

كتب : محمد الشافعي

السبت، 31 أغسطس 2024 06:29 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

يقدم لكم موقع وتليفزيون "كورة بلس"، أهداف مباراة برشلونة أمام نظيره بلد الوليد، التي تقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

أهداف مباراة بلد الوليد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

وفي الدقيقة "21" من عمر المباراة، ومن خلال تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق باو كوبارسي تجاه زميله رافينيا المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ريال بلد الوليد والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

 

ومع الدقيقة "25"، ومن خلال تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق لامين جمال تجاه زميله روبرت ليفاندوفسكي المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ريال بلد الوليد والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

وقبل نهاية الشوط الأول، ومن خلال ركلة ركنية لبرشلونة على يمين مرمى ريال بلد الوليد، نفذها رافينيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام جول كوندي الذي سدد مباشرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ومع الدقيقة "64" من عمر اللقاء، نجح رافينيا في تسجيل الهدف الرابع لنادي برشلونة في مرمى بلد الوليد من خلال تسديد الكرة بالمرمى.

 

 

ومن خلال تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق لامين جمال تجاه زميله رافينيا المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ريال بلد الوليد والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة متقنة من بين قدمي الحارس سكنت الشباك في منتصف للمرمى.

وعن طريق هجمة منظمة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها داني أولمو في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتم إرسال عرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيران توريس بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

تشكيل برشلونة ضد بلد الوليد بالدوري الإسباني

- حراسة المرمى: تير شتيجن.

- خط الدفاع: كوندي، كوبارسي، إينيجو، بالدي.

- خط الوسط: كاسادو، بيدري، أولمو.

- خط الهجوم: لامين، ليفاندوفسكي، رافينيا.

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و15:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب  مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

تذاع  مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني عبر قنوات: - 

beIN Sports HD 3     
Setanta Sports 2 Eurasia HD
Match Football 2
Arena Sport 1 HD SLV
LaLiga TV Bar
Movistar LaLiga HD
Arena Sport 6 HD Croatia
Arena Sport 2 HD Premium Serbia
Arena Sport 3 HD BiH