جريليش وهالاند يقودا هجوم مانشستر سيتي في مواجهة وست هام بالدوري الإنجليزي

كتب : محمد نور

السبت، 31 أغسطس 2024 06:45 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة ضد وست هام يونايتد، والمقررة في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: لويس، دياز، أكانجي، جفارديول

خط الوسط: سيلفا، كوفاسيتش، دي بروين

خط الهجوم: جريليش، هالاند، دوكو

يدخل مانشستر سيتي المباراة متسلحًا بفوزين متتاليين في بداية مشواره في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يسعى للحفاظ على لقب البطولة ومواصلة سلسلة انتصاراته قبل فترة التوقف الدولي الأولى. ويبدو أن جوارديولا ولاعبيه في موقف قوي، خاصة مع السجل الرائع للفريق على ملعب لندن، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في اثنتين من آخر 6 زيارات له في البريميرليج.

بدأ مانشستر سيتي الموسم بفوز على تشيلسي بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا كبيرًا على إيبسويتش الصاعد حديثًا بنتيجة 3-1. في المقابل، خسر وست هام يونايتد في مباراته الافتتاحية أمام أستون فيلا، لكنه عاد وحقق فوزه الأول هذا الموسم بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي، بتغلبه على كريستال بالاس بنتيجة 2-0 في الجولة الماضية.

من جانبه، يتصدر إيرلينج هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مبكرًا بعدما سجل 4 أهداف في أول جولتين، منها ثلاثية "هاتريك" في المباراة الماضية ضد إيبسويتش، مما يجعله تهديدًا كبيرًا لدفاع وست هام في مواجهة الليلة.