بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي 3-1 وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.. إنتهت

كتب : محمد نور

السبت، 31 أغسطس 2024 07:07 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب لندن الأوليمبي.

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يهدف مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري هذا الموسم. حيث حقق الفريق انتصارين مهمين في الجولتين السابقتين، الأول على تشيلسي بنتيجة 2-0، والثاني على إيبسويتش تاون بنتيجة 4-1.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: لويس، دياز، أكانجي، جفارديول

خط الوسط: سيلفا، كوفاسيتش، دي بروين

خط الهجوم: جريليش، هالاند، دوكو

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم

ستتجه أنظار محبي كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب "لندن الأولمبي" الذي يستضيف لقاء مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم. يسعى السيتيزنز لمواصلة سلسلة الانتصارات في البريميرليج.

مانشستر سيتي بدأ موسمه بشكل قوي، بفوز على تشيلسي في الجولة الأولى ثم انتصار كبير على إيبسويتش تاون برباعية. في المقابل، بدأ وست هام موسمه بخسارة على أرضه أمام أستون فيلا بنتيجة 2-1، لكنه عاد للتصحيح في الجولة الثانية بفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2-0.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بث مباشر على قناة beIN Sports HD 1، التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قناة بي إن سبورت إتش دي 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

يقدم موقع كورة بلس بثًا مباشرًا لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، المقرر إقامتها على استاد لندن الأوليمبي ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم السبت.

تنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، مكة المكرمة، والدوحة، والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.