بسباعية نظيفة .. برشلونة يدهس بلد الوليد في الدوري الإسباني "فيديو"

كتب : محمد الشافعي

السبت، 31 أغسطس 2024 07:54 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

اكتسح نادي برشلونة نظيره بلد الوليد، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ومع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، هدف محقق ضائع لبرشلونة بتسديدة عن طريق داني أولمو من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس كارل هين.

ومن خلال تسديدة أرضية عن طريق روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كارل هين بثبات.

وعن طريق ركلة ركنية لنادي برشلونة على يمين مرمى ريال بلد الوليد، نفذها رافينيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع دون خطورة على المرمى.

وفي الدقيقة "21" من عمر المباراة، ومن خلال تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق باو كوبارسي تجاه زميله رافينيا المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ريال بلد الوليد والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ومع الدقيقة "25"، ومن خلال تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق لامين جمال تجاه زميله روبرت ليفاندوفسكي المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ريال بلد الوليد والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وكان هناك هدف محقق ضائع لبرشلونة بتسديدة عن طريق داني أولمو من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس كارل هين.

ومن خلال ركلة حرة مباشرة لبرشلونة في مكان خطير على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى، نفذها روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة مباشرة اصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى ركلة ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول، ومن خلال ركلة ركنية لبرشلونة على يمين مرمى ريال بلد الوليد، نفذها رافينيا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام جول كوندي الذي سدد مباشرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعن طريق ركلة حرة مباشرة لبرشلونة على يسار منطقة جزاء ريال بلد الوليد، نفذها رافينيا بعرضية إلى داخل المنطقة مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

ومع الدقيقة "64" من عمر اللقاء، نجح رافينيا في تسجيل الهدف الرابع لنادي برشلونة في مرمى بلد الوليد من خلال تسديد الكرة بالمرمى.

ومن خلال تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق لامين جمال تجاه زميله رافينيا المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ريال بلد الوليد والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة متقنة من بين قدمي الحارس سكنت الشباك في منتصف للمرمى.

وعن طريق هجمة منظمة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها داني أولمو في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتم إرسال عرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق رافينيا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيران توريس بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذه النتيجة، احتل نادي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، فيما تجمد فريق بلد الوليد عند المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.