ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل قمة ليفربول ومان يونايتد.. موقف صلاح وهالاند

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 01 سبتمبر 2024 12:50 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

يستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض مواجهة قوية مع فريقه ليفربول ضد مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الحالي 2024 - 2025، حيث يتطلع لمواصلة منافسة النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي في صراع الصدارة بقمة ترتيب الهدافين.

ويتصدر هالاند ، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025، بعد قيادة السيتي للفوز على وست هام بهاتريك رائع فى المباراة التي انتهت بفوز السيتيزنز 3-1، والتي أقميت قبل قمة مان يونايتد ضد ليفربول المرتقبة فى السادسة مساء اليوم الأحد، بنفس الجولة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وأضاف هالاند الـ"هاتريك" الثاني له هذا الموسم، ووصل للهدف رقم 7 يتربع به على عرش صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيل هدف في الجولة الأولي أمام تشيلسي باللقاء الذي إنتهي بفوز حامل اللقب في النسخة الماضية 2-0، ثم سجل هاتريك ضمن رباعية في شباك إبسويتش تاون في الجولة الثانية، ثم هاتريك أخر أمام وست هام أمس السبت، في الجولة الثالثة ليقود فريقه للفوز 3-1.

ويتواجد محمد صلاح في المركز الرابع برصيد هدفين بالتساوي مع كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي، في حين يتواجد في المركز الثاني والثالث توني مادويكي لاعب تشيلسي وبريان مبيومو نجم برينتفورد برصيد 3 أهداف لكل منهما.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي .. محمد صلاح رابعا وهالاند يتربع على القمة

وإليكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالي:
 
إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي – 7

توني ماوديكي – تشيلسي – 3

بريان مبيومو – برينتفورد – 3 

محمد صلاح – ليفربول – 2

كاي هافيرتز – تشيلسي – 2

جواو بيدرو – برايتون – 2

أنطوان سيمنيو – بورنموث – 2

هيونج مين سون – توتنهام – 2

داني ويلباك – برايتون – 2

كريس وود – نوتينجهام فورست – 2

أمادو أونانا – أستون فيلا – 2

جون دوران – أستون فيلا – 2

يوان ويسا – برينتفورد – 2