بث مباشر الدوري الإنجليزي.. تشيلسي 1 - 1 كريستال بالاس.. إيزي يسجل التعادل

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 01 سبتمبر 2024 02:49 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي

تشيلسي

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم 2024 -2025.

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

بداية المباراة

د25.. جاكسون يسجل الهدف الأول بعد أسيست رائع من كول بالمر.

نهاية الشوط الأول

د48.. تسديدة قوية من كول بالمر من ركلة حرة لكن الحارس يتصدى لها.

د53.. إيزي يسجل هدف التعادل لنادي كريستال بالاس بتسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء.

يواجه تشيلسي في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، نظيره كريستال بالاس في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يتسلح تشيلسي في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " ستامفورد بريدج" بالأرض والجمهور في مواجهة كريستال بالاس والذي يحل ضيفًا ثقيلا ًعليه.

يطمح تشيلسي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يتواجد حاليًا في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط فقط بعد خوض مباراتين حيث فاز في مباراة وتعرض للهزيمة في أخرى.

واكتسح نادي تشيلسي مضيفه نادي وولفرهامبتون بسداسية مقابل هدفين ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، في مباراة شهدت إحراز مادويكي هاتريك.

وحسم تشيلسي تأهله إلي مرحلة الدوري من  بطولة المؤتمر الأوروبي، رغم خسارته من مضيفه سيرفيت السويسري بنتيجة 2-1  في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما حيث استطاع أن ينتزع بطاقة التأهل بمجموع نتيجة المباراتين.

يطمح تشيلسي في مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي عبر تحقيق الفوز اليوم على كريستال بالاس.

وبدوره يطمح كريستال بالاس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على تشيلسي على أرضه ووسط جمهوره والعودة من موقعة اليوم في الدوري الإنجليزي بالثلاث نقاط.