ماجد هاني: إمام عاشور أنهى خلافي مع معلول.. وأعتذر عن طريقة احتفالي أمام الأهلي

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 10:52 ص

shareicon

مشاركه

ماجد هاني

ماجد هاني

تحدث ماجد هاني، لاعب الزمالك الشاب، عن نشأته في قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، وحقيقة رحيله في الفترة المقبلة.

قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن إدارة الكرة تدرس إعارة ماجد هاني لاعب الوسط لأحد أندية الدوري الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لنادي بلدية المحلة بنهاية الموسم الماضي. طالع أيضًا

أضاف ماجد هاني في تصريحات تلفزيونية: "نشأت في الزمالك وطوال الوقت كنت مشجعا له، ورآني المدرب الأسبق باتريس كارتيرون وصعدني وقيدني في القائمة الإفريقية ولعبت معه في دوري الأبطال".

تابع: "كنت أثق في ناس داخل النادي لم يعُد لهم وجود الآن من الإدارة السابقة، تحديدًا شخص أعتبره أخي الكبير، كان يقول من ورائي عكس ما يقوله أمامي ويحاول إبعادي عن الصورة".

وواصل: "سعيد بفترتي مع بلدية المحلة، ومباراتي ضد الأهلي في الموسم السابق هي الأفضل لي في حياتي".

وعن احتفاله بعد هدفه في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، قال: "اعتذر عن طريقة احتفالي بعد هدفي في مباراة الأهلي وبلدية المحلة، أنا زملكاوي، وأعتقد أن طريقة احتفالتي كانت سبب في إثارة غضب عدد من جماهير الأهلي وأنا اعتذر عن ذلك".

وعن أزمته مع علي معلول، قال: "اصطدمت بعلي معلول بدون كرة دون قصد وكان سبب في افتعال الأزمة بعد رد فعله، على معلول لاعب محترم للغاية وإمام عاشور تواصل معي بعد المباراة".

أضاف: "علي معلول رفض السلام على بعد أزمتنا سويا في مباراة الأهلي، وخلال تواجدي في السيارة، اتصل بي إمام عاشور وعاتبني عما بدر مني، فقلت له لم أقصد، فتحدث معي معلول فاعتذرنا لبعضنا البعض وانتهت الأزمة".

وواصل: "لا أحب الدخول في أزمات، أريد لعب كرة القدم فقط، وأعتذر لكل من انزعج مني بسبب احتفالي".

أردف: "معلول شخصية محترمة جدًا جدًا، وحال عدم حدوث تواصل، كنت سأبادر بالحديث معه".

وعن فترة تواجده مع فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، قال: "بعد رحيل كارتيرون أتى فيريرا، وانضممت لمعسكر المنتخب الأولمبي، ويفترض أن يرفع ذلك من أسهمي ولكني كنت أعود مرة أخرى إلى فريق الناشئين، فيريرا لم يرَني من قبل سوى في مباراة إيسترن كومباني الأخيرة وأشاد بي بعدها".

قال: "في فترة أوسوريو عانيت كثيرًا حين تم تشكيل فريق الأمل، لم يتم تصعيدي للفريق الأول ولا أعرف السبب، وحين أقيمت مباراة ودية بين فريق الأمل والفريق الأول تم استبعادي تماما من المباراة، ولم يكن ذنب المدير الفني بل كانت تعليمات أتته".

وواصل: "أتتني عروض كثيرة للإعارة ولكن أمير مرتضى المشرف العام آنذاك رفض ذلك عدة مرات، ولم يرد أحد على تلك العروض في وقت لا يتم خلاله تصعيدي".

وتابع "حين خرجت معارا إلى بلدية المحلة وواجهنا الزمالك عبد الواحد السيد لم يصافحني وجها لوجه".

وكشف "أقول للجماهير التي تطالبني بالانتظام في التدريبات أني لم يتم إبلاغي بموقفي مع الفريق، فاتصلت بعبد الواحد السيد لأستفسر وحين رد عليَّ أخيرا قال لي: لن تتواجد معنا وسنجد لك إعارة. رفضت ذلك وقلت له إني سأحضر عرض بيع نهائي".

وأكمل "وافق عبد الواحد على ذلك فقلت له إذا أتيت بالعرض فأريد ألا تكون المطالب خزعبلية، فقال لي: أحضر العرض وسأجعلك ترحل".

وواصل: "علمت أن المدرب الحالي جوزيه جوميز لم يتم إبلاغه بوجودي من الأساس. عبد الواحد السيد هو من يعيد اللاعبين من الإعارات وهو من يخرجهم".

اختتم "معاذ علاء وعبد الرحمن نفاد حارسي المرمى تواجدا مع الفريق وظهرا بشكل جيد وتم قيدهما في القائمة الإفريقية، وفجأة تم طردهما من النادي. والإجابة عن سبب ذلك عند مدير الكرة".