بعد تلاعب محمد صلاح بهم.. أساطير اليونايتد يثيرون الشكوك حول مستقبل تين هاج

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 10:58 ص

shareicon

مشاركه

تين هاج

تين هاج

وصف روي كين أسطورة مانشستر يونايتد فريقه السابق بأنه "مثير للصدمة" وانتقد جاري نيفيل أخطاءهم "الرهيبة" بعد خسارة فريق إريك تين هاج أمام غريمه التقليدي ليفربول مساء يوم الأحد.

ألهم لويس دياز ومحمد صلاح الفوز 3-0، الذي سبب إحراجًا لمانشستر يونايتد وهدد برحيل تين هاج عن اليونايتد وذلك بعد ثلاث مباريات فقط من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

أساطير مانشستر يونايتد يوجهون سهام النقد إلى تين هاج

وقال أسطورة مانشستر يونايتد كين لشبكة سكاي سبورتس: "يمكنك أن تحاول أن تبالغ في الأمر قليلاً، لكن أداء مانشستر يونايتد كان صادماً، صادماً حقاً".

وأضاف أنه في كل مرة يتقدم فيها ليفربول، يبدو الأمر وكأنهم سيسجلون. كنت سأشعر بالقلق على المدرب. لن أقف هنا أبداً وأقول إنني أتوقع أن يفقد المدرب وظيفته، لكن الضغوط لابد وأن تتزايد".

ويعتقد نيفيل زميل كين السابق في أولد ترافورد أن تين هاج آمن في الوقت الحالي، لكنه حذر من أنه ليس لديه وقت طويل لإظهار أن يونايتد من المنافسين على المراكز الأربعة الأولى.

وقال نيفيل الذي انتقد يونايتد بسبب أخطائه في الاستحواذ على الكرة: "سيتعين على إيريك تين هاج أن يضع النادي في موقف صعب في دوري أبطال أوروبا قبل عيد الميلاد وإلا سيقع في مشكلة. إنه يعلم ذلك. لا يمكنه أن يحتل المركز الثامن في نهاية نوفمبر والدخول في ديسمبر".

وأوضح: "لقد عانى كل مدير فني جاء إلى هذا النادي. والآن هناك شعور بأننا سنمر بنفس التجربة مرة أخرى. ولكنني أعتقد أن الوقت قد حان للهدوء".

إقالة تين هاج مسألة وقت

ومع ذلك، ادعى جيمي كاراجر أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل إقالة تين هاج في تقييم وحشي لمانشستر يونايتد وقرارهم بالاستمرار مع الهولندي هذا الصيف.

وأردف: وقال مدافع ليفربول السابق: "قال تين هاج إننا سنرى أين سنكون في نهاية الموسم، لكنني سأتفاجأ إذا ظل مسؤولاً عن الفريق في ذلك الوقت".

وتابع: "يبدو الأمر فوضويًا. لم يرغب مالكو النادي في الاحتفاظ به. كانوا يتنقلون في أنحاء أوروبا بحثًا عن شخص أفضل، لكنهم لم يمتلكوا الشجاعة الكافية لإجراء التغيير. هذا فقط يؤخر الأمر المحتوم".

واعترف تين هاج بأن يونايتد ارتكب أخطاء لكنه قال إن النتيجة ترجع في المقام الأول إلى قسوة ليفربول.

وقال مدرب يونايتد "لقد ارتكبنا أخطاء، وكانوا حاسمين للغاية في إنهاء الهجمات، وقد قدموا أداءً جيدًا للغاية. كانت الأهداف الثلاثة كلها أخطاء منا، أخطاء فردية - آخر خطأ يمكن مناقشته - ولكن في جميع الأهداف الأخرى، كان ليفربول رائعًا في فقدان الكرة وكان أداءه جيدًا للغاية".

"لقد رأيت معدل الأهداف المتوقعة لهم، لم يكن مرتفعًا للغاية. إنهم يستحقون ذلك وعلينا أن نتحلى بالتواضع. يتعين علينا أن نستغل هذه الفرصة ونحسن من أدائنا".