مستعينة بألقاب ريال مدريد.. زوجة كاسيميرو تشن حربا ضد منتقديه

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 12:13 م

shareicon

مشاركه

زوجة كاسيميرو

زوجة كاسيميرو

قفزت زوجة اللاعب البرازيلي، كاسيميرو، نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للدفاع عنه بعد أن تعرض لانتقادات واسعة النطاق، بسبب أدائه في هزيمة فريقه 3-0 أمام ليفربول يوم الأحد في ليلة تألق خلالها محمد صلاح ولويس دياز.

وكان النجم البرازيلي هو المسؤول عن هدفي ليفربول الأولين حيث فقد الكرة مرتين قبل أن يعاقبه لويس دياز في المرتين بعد تمريرتين حاسمتين من محمد صلاح.

واعترف جيمي كاراجر أسطورة ليفربول السابق، في تصريحاته خلال الاستوديو التحليلي للمباراة عبر شبكة "سكاي سبورتس"، بأنه كان "مشهدًا محزنًا" أن نرى كاسيميرو يعاني بشدة، وتم استبداله في الشوط الثاني بواسطة إريك تين هاج، بالشاب توبي كولير.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها كاراجر مستوى أداء كاسيميرو، حيث دعا يونايتد أيضًا إلى التخلي عن لاعب خط الوسط في نهاية الموسم الماضي بعد هزيمتهم المهينة 4-0 أمام كريستال بالاس.

زوجة كاسيميرو ترد على منتقديه

كما تعرض كاسيميرو للسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أدائه السيئ، لكن زوجته ردت على منتقديه.

في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، نشرت "آنا ماريانا" زوجة كاسيميرو صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لخزانة الكؤوس المذهلة التي يمتلكها زوجها في المنزل الذي يعيشان فيه معًا، لتذكير المشجعين بكل ما فاز به في اللعبة.

فاز اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بدوري أبطال أوروبا خمس مرات مع ريال مدريد ، بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني  وكأس ملك إسبانيا قبل الانضمام إلى يونايتد في عام 2022، وقد ظهر كل ذلك في الصورة.

كما فاز ببطولة كوبا أمريكا مع البرازيل، ولقبين في أول موسمين له مع يونايتد.

لكن على الرغم من حصوله على دعم زوجته منذ 10 سنوات، يبدو كاسيميرو الآن في خطر كبير يهدد بخسارة مكانه في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد في المستقبل.

واضطر تين هاج إلى نفي مزاعم مغادرة كاسيميرو ملعب أولد ترافورد في الشوط الأول بعد استبداله. وقال: "هذا ليس صحيحا. لقد كان في غرفة الملابس".

وأضاف: "لقد التقيت به للتو."

وشرح تين هاج أيضًا قراره باستبدال لاعب الوسط في فترة الاستراحة.

وقال تين هاج لشبكة بي إن سبورتس: " لقد كان الأمر تكتيكيًا لأننا كنا متأخرين بنتيجة 2-0".

وأشار: "كما تعلمون، سيكون خط الوسط مفتوحًا أمام ليفربول، وستحتاج إلى لاعبين أقوياء. لذلك، تعاقدنا مع لاعب شاب، لكنه يتمتع بالقوة، للحفاظ على خط الوسط مغلقًا".

وخاض كولير بعض اللحظات المشرقة خلال ظهوره لمدة 45 دقيقة يوم الأحد، ويمكنه الآن المطالبة بمزيد من الدقائق، بينما أكمل الشياطين الحمر أيضًا التعاقد مع مانويل أوجارتي مقابل 51 مليون جنيه إسترليني من باريس سان جيرمان في اليوم الأخير من فترة الانتقالات.

ويبدو أن الأوروجوياني، الذي تم تقديمه في أولد ترافورد قبل انطلاق المباراة ضد ليفربول، في وضع مثالي ليشارك مع كوبي ماينو بعد فترة التوقف الدولي، على الرغم من أنه من المفهوم أنه يفتقر إلى اللياقة البدنية الكاملة حيث لم يلعب بعد هذا الموسم.

وهذا قد يعني أن كاسيميرو حصل على فرصة أخرى لإثبات أنه الحل لمشاكل خط وسط يونايتد عندما يعود للعب ضد ساوثهامبتون في 14 سبتمبر، لكنه لا يستطيع تحمل المزيد من العروض مثل التي قدمها يوم الأحد.

ولكن تين هاج ليس الوحيد الذي يعاني من الضغط في أولد ترافورد، حيث يشعر أيضًا بالضغط بعد الخسارة للأسبوع الثاني على التوالي.

حصل يونايتد على ثلاث نقاط فقط من مبارياته الثلاث الافتتاحية ويجد نفسه في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، متأخرًا بالفعل بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي وليفربول.