باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي في حديقة الأمراء

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 01:16 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كان رحيل كيليان مبابي بمثابة ضربة قاسية لباريس سان جيرمان، بسبب كل ما ساهم به النجم الفرنسي، داخل وخارج الملعب. كان مهاجم ريال مدريد الحالي هو القائد الحقيقي للهجوم الباريسي، وترك أرقامًا قياسية مذهلة في العاصمة الفرنسية يصعب مطابقتها.

ولملء الفراغ الذي تركه مبابي، قررت الإدارة الرياضية في باريس سان جيرمان مع مدربها لويس إنريكي عدم الذهاب إلى السوق للتعاقد مع نجم جديد، لكنها بدلاً من ذلك اختارت منحهم دقائق وثقة في المهاجمين الذين تواجدوا معهم بالفعل. كانوا في القائمة.

بداية واعدة.. باركولا يستهدف مكانة مبابي

وعلى الرغم من مرور ثلاثة أيام فقط من الدوري الفرنسي، إلا أن كل شيء يشير إلى أن هذا القرار كان ناجحًا. فاز الفريق الباريسي بجميع مبارزاته، وأظهر نسخة محسنة مقارنة بالعام السابق. لا يزال فريق "لوتشو" يترك بعض الشكوك وراءه، فهو آلة تسجيل أهداف وقد سجل 13 هدفًا في ثلاث مباريات.

من بين لاعبي كرة القدم المختلفين الذين برزوا في بداية باريس سان جيرمان التي لا تشوبها شائبة في الدوري، برادلي باركولا . أثبت الجناح الفرنسي، البالغ من العمر 22 عامًا فقط، نفسه كلاعب أساسي في الجناح الأيسر وأثبت بأدائه أنه على مستوى المهمة.

نجم باريس سان جيرمان الجديد

باركولا، الذي سجل خمسة أهداف وتسع تمريرات حاسمة الموسم الماضي، خطا خطوة للأمام ويلعب على مستوى عالٍ جدًا. لا يمكن إيقاف باركولا في مباراة 1 ضد 1، وكان يتمتع بالفعل بسهولة كبيرة في الفيضان وعدم التوازن ، لكنه يظهر كلاعب إنهاء ممتاز.

في ثلاث مباريات، سجل أربعة أهداف ، أي أقل بهدف واحد فقط من جميع الأهداف التي سجلها في الموسم السابق. بصرف النظر عن بعض أرقام التهديف الرائعة، فإن الشعور لدى برادلي باركولا هو شعور اللاعب الذي يصعب إيقافه والذي يحتاج إلى الشعور بأنه لا يمكن إنكاره حتى يتمكن من تقديم أفضل ما لديه.

بهذه الطريقة، على الرغم من أن استبدال لاعب كرة قدم مثل كيليان مبابي أمر معقد للغاية، يبدو أن لويس إنريكي قد وجد بالفعل نجمه الجديد الذي سيقود باريس سان جيرمان.