المصري البورسعيدي يواصل تحضيراته لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 09:03 ص

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي اليوم الثلاثاء تحضيراته لمواجهة نظيره الهلال الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

الجهاز الفني للمصري البورسعيدي بقيادة على ماهر يستكمل اليوم جهوده لتأهيل اللاعبين لمواجهة الهلال الليبي.

المصري ضد الهلال

المصري يواجه يوم 15 من سبتمبر الجاري نظيره الهلال الليبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

يأمل الفريق البورسعيدي في تحقيق الفوز على الهلال الليبي ومواصلة مشواره في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والمضي فيها إلى أبعد نقطة ممكنة.

المصري البورسعيدي في آخر مباراة له سقط أمام بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل بهدف لمثله في نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي، خلال المباراة  التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر 2024. 

الجهاز الفني للمصري البورسعيدي حرص على مشاهدة تسجيلات للمباريات الأخيرة التي خاضها الهلال الليبي من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريقين منتصف الشهر الجاري.

وفي سياق متصل يواصل المصري البورسعيدي تدعيم صفوفه استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد بكل قوة.

وفي وقت سابق أكد نادي المصري البورسعيدي التعاقد مع خالد الغندور، لاعب فريق الاتحاد السكندري، بعقد يمتد لموسمين، يبدأ من الموسم المقبل 2024/2025 وينتهي بنهاية موسم 2025/2026.