منتخب السعودية يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة إندونيسيا في تصفيات المونديال

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 09:49 ص

shareicon

مشاركه

مران منتخب السعودية

مران منتخب السعودية

يختتم منتخب السعودية الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا في إطارمباريات الجولة الأولي بالدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.  

منتخب السعودية يخوض مواجهة قوية غدًا الخميس ضد نظيره منتخب إندونيسيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في إطار مباريات الجولة الأولي بالدور الثالث بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

السعودية ضد إندونيسيا

ويخوض الأخضر مرانه الأخير على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة تحت قيادة مديره الفني روبرتو مانشيني وبعدها يتم إعلان القائمة الأخيرة لخوض المباراة.
السعودية ضد باكستان 

يعتمد منتخب السعودية في موقعة الخميس ضد نظيره منتخب إندونيسا والتي ستقام على أرض استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية " الجوهرة المشعة" على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة نظيره منتخب إندونيسيا.

يسعى الإيطالي مانشيني لقيادة الأخضر لمواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الاقتراب من حسم التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يعقد مانشيني في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن آخر استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب إندونيسيا ضمن الجولة الأول من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبحسب صحيفة " الرياضية" السعودية فإن سالم الدوسري وفهد المولد، جناحا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم  يتميزان عن بقية زملائهما في الأخضر بامتلاك خبرة مواجهة إندونيسيا لذا يعول عليهما الجهاز الفني كثيرًا في مباراة الخميس بين المنتخبين .