بكلمات مؤثرة.. لويس دياز على رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 04:57 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح ولويس دياز

محمد صلاح ولويس دياز

اعترف الكولومبي لويس دياز جناح فريق ليفروبل، بأنه "سيكون مؤلمًا للغاية" إذا رحل محمد صلاح عن صفوف الريدز في الصيف المقبل.

وينتهي عقد النجم المصري، إلى جانب فيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد، في أنفيلد في عام 2025.

ومع مستقبل الثلاثي غير المؤكد في النادي، يظلون موضع تكهنات مستمرة نتيجة لذلك.

لكن هذا التدقيق لم يؤثر كثيرا على صلاح على أرض الملعب، حيث استمتع المهاجم ببداية رائعة للموسم تحت قيادة المدرب الجديد أرن سلوت.

ويفتخر اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بثلاثة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة في أول ثلاث مباريات لفريق الريدز هذا الموسم.

حيث يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب خلف مانشستر سيتي من حيث الأهداف المسجلة بعد تحقيق بداية فائزة بنسبة 100٪ للموسم.

وظهر صلاح بشكل رائع مرة أخرى في آخر مباراة للريدز قبل فترة التوقف الدولي في سبتمبر، حيث سجل هدفًا وصنع اثنين في فوز ليفربول 3-0 على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

وعقب المباراة، تصدر صلاح عناوين الأخبار عندما اعترف في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بأن هذا الموسم قد يكون الأخير له مع الريدز، وأن محادثات تجديد عقده لم تبدأ بعد.

وقال "كما تعلمون، هذا هو آخر عام لي مع النادي وأريد الاستمتاع به. لا أريد التفكير في الأمر. أشعر أنني حر في لعب كرة القدم - سنرى ما سيحدث في العام المقبل".

"لكي أكون منصفًا، كنت قادمًا إلى المباراة، ربما تكون هذه هي المرة الأخيرة [التي ألعب فيها على ملعب أولد ترافورد]. لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود. الأمر لا يعود لي، لم يتحدث معي أحد من النادي، ولكن سنرى".

وكان دياز هو المستفيد من تمريرتي صلاح الحاسمتين في أولد ترافورد، حيث استمتع الكولومبي ببداية مثيرة للإعجاب بنفس القدر للموسم.

ورغم أنه سيحترم قرار المصري إذا قرر الرحيل عن ليفربول عند نهاية عقده، إلا أن المهاجم يأمل حتما أن يبقى زميله في الفريق.

لويس دياز عن مستقبل محمد صلاح : "مؤلم لنا إذا غادر"

وقال دياز ردا على سؤال بشأن تصريحات صلاح بعد المباراة لشبكة "تيليموندو" : "سيكون الأمر صعبا بالنسبة لنا، وكذلك بالنسبة لليفربول. سيؤلم كثيرا، لديه عام للتفكير في الأمر، الأمر ليس سهلا على الإطلاق".

وأضاف: "إنه يتحدث إلينا دائمًا، وسيكون من الصعب جدًا خسارة لاعب مهم مثله. إنه قرار زميله في الفريق ونحترمه، وآمل ألا يرحل".

ولم يكن دياز هو نجم ليفربول الوحيد الذي تحدث عن مستقبل صلاح في أعقاب فوز الريدز على مانشستر يونايتد، حيث اعترف ريان جرافينبيرش أيضًا بأنه يريد بقاء المهاجم.

وقال صلاح لشبكة "talkSPORT": "إذا رأيته اليوم، فهو لاعب جيد حقًا وجيد حقًا للنادي، لكن في النهاية القرار يعود له، إذا كان الأمر بيدي، فأنا أريد أن يبقى محمد صلاح".