تشكيل الجزائر المتوقع ضد غينيا الإستوائية.. بغداد بونجاح في الهجوم

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 05 سبتمبر 2024 01:00 م

shareicon

مشاركه

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

يخوض منتخب الجزائر في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره منتخب غينيا الأستوائية في إطار مباريات الجولة الأولى لتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

يتسلح منتخب الجزائر في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب" ميلود هدفي" في مدينة وهران بالأرض والجمهور في مواجهة فريق غينيا الأستوائية والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

منتخب الجزائر يدخل مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن رد اعتباره أمام منتخب غينيا الاستوائية والذي استطاع تحقيق الفوز عليه بهدف دون مقابل في النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مباراة الجزائر ضد غينيا الأستوائية ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويتواجد منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برفقة منتخبات غينيا الأستوائية و توجو وليبريا.

منتخب الجزائر يضم في صفوفه مجموعة من العناصر المتميزة في مقدمتها رياض محرز و بغداد بونجاح وسعيد بن رحمة.

مهمة منتخب الجزائر لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة منتخب غينيا الأستوائية الذي يسعى بدوره للعودة إلى بلاده بالثلاث نقاط.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام غينيا الإستوائية

حراسة المرمى : أنتوى ماندريا

خط الدفاع : ريان آيت نوري - محمد الأمين مداني - عيسى ماندي - يوسف عطال

خط الوسط : حسام عوار - إسماعيل بن ناصر - رامز زروقي

خط الهجوم : سعيد بن رحمة - بغداد بونجاح - أمين جويري

ويقع منتخبا الجزائر رفقة غينيا الإستوائية في المجموعة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا مع ليبيريا وتوجو اللذان سيتواجهان غد الجمعة ضمن المجموعة  ذاتها.

ويعول السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب الجزائر على عناصر الخبرة مع النجم رياض محرز إلى جانب رامي بنسبعيني ويوسف عطال وإسماعيل بن ناصر وبغداد بونجاح وسعيد بن رحمة.