بث مباشر - فلسطين 0-0 كوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.. الشوط الثاني

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 05 سبتمبر 2024 01:16 م

shareicon

مشاركه

فلسطين

فلسطين

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية

- إنطلاق المباراة

15' التعادل السلبي يسيطر على أول ربع ساعة

30' فلسطين 0-0 كوريا الجنوبة

45' نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

يخوض منتخب فلسطين في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره منتخب كوريا الجنوبية في إطار الجولة الأولى من المرحلة الثالثة بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

يتسلح منتخب كوريا الجنوبية في مباراة اليوم والتي تقام على أرض أستاد سيول بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب فلسطين الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح نجم الأهلي وسام أبو علي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على منتخب كوريا الجنوبية ومواصلة أدائه القوي في التصفيات الآسيوية.

يأمل منتخب فلسطين بقيادة مدربه التونسي مكرم دبوب في تحقيق مفاجأة جديدة والتغلب في مواجهة اليوم على منتخب كوريا الجنوبية على أرضه ووسط جمهوره.

وفي تصريحات صحفية أمس أكد وسام أبو علي أن لاعبي منتخب فلسطين يبذلون كل ما في وسعهم من أجل التأهل لكأس العالم مشددًا على صعوبة مواجهة منتخب كوريا الجنوبية الذي يعدًا واحدًا من أقوى منتخبات آسيا. 

وحقق منتخب فلسطين مؤخرًا إنجازًا كبيرًا حيث حسم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2027  كما حجز بجدارة بطاقة في الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب فلسطين من المقرر أن يواجه بعد كوريا الجنوبية ، نظيره منتخب الأردن في المواجهة النارية القوية التي تجمع بين الفريقين يوم 10 سبتمبر الجاري. 

تشكيل فلسطين اليوم أمام كوريا الجنوبية

حراسة المرمى: رامي حمادة.

في خط الدفاع: ميلاد تيرمانيني، كاميلو سالدانا، محمد صالح، مصعب البطاط.

في خط الوسط: عطاء جابر، إسلام بطران، عدي خروب، عميد ماهجنا.

في الهجوم: وسام أبو علي، عدي الدباغ.