بسبب الكرة الذهبية.. توني كروس يطلب مساعدة عاجلة من نجوم ريال مدريد

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 05 سبتمبر 2024 03:11 م

shareicon

مشاركه

توني كروس

توني كروس

علم الألماني توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد يوم الأربعاء أنه تم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة خلال مسيرته. حيث دخل الألماني القائمة المختصرة للعام 2024.

وقاد توني كروس فريقه ريال مدريد السابق بعد أن أعلن اعتزاله، بطل الدوري ودوري أبطال أوروبا، من المنتصف ووصل إلى ربع نهائي كأس أوروبا مع ألمانيا.


وشهدت الاختيارات تواجد 6 لاعبين من ريال مدريد وهم: "جود بيلينجهام، داني كارباخال، فينيسيوس جونيور، فيديريكو فالفيردي، توني كروس وأنطونيو روديجر"، بخلاف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق والمنضم حديثًا للملكي.

وكان توني كروس قد أعلن اعتزاله كرة القدم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب ألمانيا في يورو 2024، التي ودعها "المانشافت" من الأدوار الإقصائية على يد إسبانيا، بينما ختم رحلته مع ريال مدريد بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وسيكتشف كروس في 28 أكتوبر ما إذا كان سيفوز بالجائزة، لكنه "يعمل" بالفعل على محاولة إزالة بعض المنافسين من القائمة.

توني كروس يطلب المساعدة من نجوم ريال مدريد

وبلهجة مازحة واضحة، طلب الألماني من زملائه السابقين في ريال مدريد السماح له بالفوز لأنه العام الأخير الذي سيتمكن فيه من تحقيق ذلك.

وقال كروس في قصة عبر حسابه بموقع "انستجرام": "تعال! أنتم الستة يمكن أن تحصلوا عليه العام المقبل ".

ولم تكن هذه النكتة الوحيدة التي أطلقها توني كروس عند ترشيحه للجائزة المرموقة. على وكتب مع رمز تعبيري يبكي من الضحك: "(متقاعد) شكرًا على التذكير".

وعقب الاعتزال يعتزم كروس افتتاح أكاديمية كرة القدم خاصة به في مدريد، قريبًا، إلى جانب إنشاء  بطولة دوري الملوك الخاص به "دوري الأيقونات"، حيث يشارك به لاعب خط الوسط بالتعاون مع ألفونسو ديفيز وريبيري وألابا وروديجر وأندريخ بين رؤساء الفرق المختلفة.