تحسبا لزلزال الثلاثي الكبير.. ليفربول بدأ تأمين رحيل محمد صلاح وفان دايك وأليسون

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 12:24 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة، عن تحركات كبيرة داخل نادي ليفربول من أجل تأمين ما وصفته "زلزال" رحيل الثلاثي الكبير في صفوف الريدز، محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وأليسون بيكر.

وقالت شبكة "caughtoffside" إن المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، أرني سلوت، اختار 3 بدائل لتعويض نجوم الريدز الكبار، على رأسهم محمد صلاح.

سلوت يختار 3 بدائل لتعويض نجوم الريدز

وأكدت الشبكة الإنجليزية أن إدارة الريدز وضعت خطة مُحكمة لتأمين مستقبل الفريق، وسط توقعات برحيل الثلاثي الكبير في الصيف المقبل إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت إلى أن صلاح الذي صرح بأن هذا يبدو عامه الأخير مع الريدز، يأتي على رأس لائحة طلبات صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الذي يثق في قدرته على جذب النجم المصري إلى أحد أندية دوري المحترفين، وسط انتظار عقدًا ضخمًا لضمه، ولن يقل عن الذي يحصل عليه نيمار حاليًا في الهلال.

ولذلك تحركت إدارة ليفربول للتعاقد مع الجناح الإيطالي فيدريكو كييزا، كما أن هناك تفكيرًا في ضم الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب ريال سوسيداد.

وبالنسبة للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يقترب من اتباع صلاح إلى السعودية، فقد اختار مسئولو الريدز البديل بالفعل وهو مدافع يوفنتوس جليسون بريمر.

أما بالنسبة للبرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق، فإن ليفربول تحرك بالفعل لينجز هذا الملف بضم الحارس جيورجي مامارداشفيلي، هذا الصيف من فالنسيا، على أن يبقى في النادي الإسباني لموسم آخر.