وسام أبوعلي بعد التعادل مع كوريا الجنوبية: أنا حقا سعيد.. ومواجهة الأردن ستختلف

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 12:50 م

shareicon

مشاركه

وسام أبوعلي

وسام أبوعلي

تحدث الدولي الفلسطيني وسام أبوعلي نجم الأهلي، عن تعادل منتخب بلاده مع مضيفه كوريا الجنوبية، دون أهداف، أمس، الخميس، على ملعب "سيول" ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحقق المنتخب الفلسطيني أول نقطة في تاريخه بالتصفيات، نظرا لأنه لأول مرة يحظى بفرصة لحجز أحد المقاعد الـ 8 المخصصة للمنتخبات الآسيوية في نهائيات كأس العالم 2026.

وقال وسام أبوعلي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": أنا سعيد بالحصول على النقطة، كلا الفريقين كان بإمكانهما حصد الثلاث نقاط. لقد أضعت فرصة كبيرة في الثواني الأخيرة".

وتابع: "أنا مهاجم وأريد تسجيل الأهداف، وعادةً لا أضيع هذه الفرص، وأنا متأكد من أن مهاجمي الفريق الكوري الجنوبي سيقولون الشيء ذاته. من المفترض ألا نضيع مثل هذه الفرص. في النهاية، كلا الفريقين كان لديهما فرص، وأعتقد أنه يمكنك القول أن التعادل كان عادلًا، وكلا الفريقين أراد الفوز".

وأضاف: "بالطبع تعادلنا مع كوريا سيعطينا ثقة قبل مباراة الأردن، لقد كنت دائمًا مؤمنًا بفريقنا. لقد تطورنا كثيرًا خلال السنوات الماضية، والآن يمكننا منافسة معظم الفرق. الأمر يتعلق بالإرادة. الجميع يعرف ما تمر به بلادنا. هذا يعطينا دفعة إضافية بنسبة 10٪، بل ربما 20٪. في النهاية، نحن نؤمن أن كل شيء في يد الله. نبذل 100٪ من جهدنا في كل شيء ونتعامل مع كل مباراة على حدة".

وأتم: "آمل فقط أن نكون قد جعلنا جماهيرنا سعداء. يمكنهم رؤية أننا عملنا بجد وأردنا أن نقدم لهم الثلاث نقاط، لكن هذا لم يكن ممكنًا. عملنا بجد وحصلنا على نقطة. أنا متأكد أنهم فخورون بنا وسعداء. نأمل أن نحصل على ثلاث نقاط في المباراة القادمة أمام الأردن".