المنتخب يكشف لـ كورة بلس موقف مروان حمدى من رحلة أمم إفريقيا

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 07 يناير 2022 07:54 م

shareicon

مشاركه

مروان حمدى

مروان حمدى

كشف مصدر مسئول بالمنتخب الوطنى، عن جاهزية مروان حمدى، مهاجم المنتخب الوطنى، للسفر مع الفراعنة إلى الكاميرون، للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية، فى حالة رغبة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفراعنة فى ذلك، حيث أوضح المصدر ذاته أن تأشيرة سفر مروان حمدى "جاهزة" للتواجد رفقة بعثة الفراعنة فى رحلة الكاميرون.

فيما تابع مصدر مقرب من مروان حمدى لـ Kora Plus، إنه حتى الآن لم يتلقى اللاعب أية مكالمات هاتفية تفيد باستدعائه رفقة البعثة المتجهة إلى الكاميرون، غدا، حيث حال تلقى اللاعب استدعاء فى أي وقت سيتجه فورا للانضمام إلى بعثة الفراعنة، ويدرس كيروش اصطحاب اللاعب ضمن القائمة المتجهة إلى الكاميرون وسيتم تحديد الموقف النهائى خلال الساعات الجارية.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بمواجهة نيجيريا في المباراة التي ستجمع بينهما يوم 11 من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى، وتتوجه بعثة الفراعنة صباح غد السبت إلى الكاميرون للمشاركة فى البطولة.