اجتماع تنسيقي بين بابا فاسيلو وإمام محمدين بالأجهزة الفنية والإدارية بالاتحاد السكندري "صور"

كتب : محمد الجزار

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 09:18 م

shareicon

مشاركه

بابا فاسيليو

بابا فاسيليو

عقد اليوم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري القبرصي بابا فاسيلو بمشاركة إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم ورئيس قطاع الناشئين بالنادي اجتماعات منفردة ومطولة لتحديد المهام مع الجهاز الطبي في البداية لشرح طريقة العمل.

ويجتمع الثنائي مع الجهاز الإدارى لتحديد الإختصاصات الإدارية لكل أفراده، على أن يكون الاجتماع الثالث مع الجهاز الفني ليعرف كل فرد في الجهاز الفني دوره الذي سيقوم به خلال الفترة القادمة والتي ستبدا فترة الإعداد بها من غدا السبت.

 

 

 

 

 

 

 

ويختتم اليوم باجتماع بالأجهزة الثلاثة سويا لشد الأزر وتوحيد الصف والكلمة وان يعرف كل جهاز دوره خلال  القادم ودون تدخل في عمل الغير على ان يربطهم عمل واحد فيه توحيد صف الأجهزة لقيادة زعيم الثغر والوصوله معه للمراد ومطالب الإدارة والجماهير التي لاتبخل بجهد على الفريق.

طالع أيضًا:

أرون بوبيندزا وافق على عرض الزمالك وينتظر تحويل مقدم التعاقد.. خاص

وقد وجه المدير الفني بابا فاسيليو وإمام محمدين جزيل الشكر لمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري واللجنة الفنية على حسن تعاونهم وخاصة رئيس النادي الذي قاد مفاوضات اللاعبين الجدد بنجاح وحنكة إدارية تحسب له ولقيادته لنادي بقيمة الاتحاد السكندري ولم يدخر مالا وعطاءا في سبيل تذليل اي عقبات للجهاز الفني والإداري.