إبراهيم عادل يضيف الهدف الثالث لمنتخب مصر في مرمى كاب فيردي "فيديو"

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 11:40 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

أحرز منتخب مصر الهدف الثالث في مرمى منتخب كاب فيردي، خلال المواجهة التي تقام بينهما في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشهدت الدقيقة 70، هجمة منظمة من لاعبي منتخب مصر على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد حمدي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مصطفى فتحي بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

تضم المجموعة الثالثة إلى جانب منتخب مصر كل من الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا، حيث يتنافس أربعة منتخبات على تأمين مكان في النهائيات.

تشارك في تصفيات كأس أمم إفريقيا 48 منتخبًا، تم تقسيمها إلى 12 مجموعة، تضم كل منها أربعة فرق. يتأهل إلى النهائيات المتصدر ووصيف كل مجموعة، ليكتمل عدد الفرق المتأهلة إلى 24 منتخبًا في البطولة النهائية.

في المواجهات السابقة، التقى منتخب مصر مع الرأس الأخضر مرة واحدة في دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2023، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

يبحث منتخب مصر عن انطلاقة قوية في بداية مشواره في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية حيث يطمح في تحقيق الفوز على كاب فيردى غدًا وخطف أول ثلاث نقاط.

منتخب مصر يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز على كاب فيردي وبتسوانا لمواصلة طريقه من أجل حسم التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب. 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - حمدي فتحي - محمد حمدي

خط الوسط: مروان عطية - تريزيجيه - زيزو

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش

وتضم دكة بدلاء منتخب مصر كلا من:

المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد حجازي - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل.