بعد الفوز الساحق.. عناق حار بين حسام حسن ومحمد صلاح يشعل استاد القاهرة

كتب : محمد نور

السبت، 07 سبتمبر 2024 01:03 ص

shareicon

مشاركه

حسام حسن ومحمد صلاح

حسام حسن ومحمد صلاح

حرص المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، على الاحتفال بالانتصار الكبير مع قائد المنتخب محمد صلاح، بعناق حار عقب الفوز بثلاثة أهداف دون رد على منتخب الرأس الأخضر. المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي جاءت ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

عدسات الكاميرات التقطت اللحظة المؤثرة التي جمعت بين حسام حسن  مع محمد صلاح، مما يعكس روح الفريق العالية والتماسك بين اللاعبين والجهاز الفني بعد الأداء المتميز.

بدأ منتخب مصر التسجيل في الدقيقة 23 عبر رامي ربيعة، قبل أن يعزز عمر مرموش النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. فيما أضاف إبراهيم عادل الهدف الثالث في الدقيقة 70 ليؤكد سيطرة الفراعنة على المباراة.

بفضل هذا الفوز، تصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما ظل منتخب الرأس الأخضر في المركز الأخير بلا نقاط.

تشكيلة منتخب مصر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، حمدي فتحي، رامي ربيعة، محمد حمدي

خط الوسط: مروان عطية، تريزيجيه، زيزو

خط الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد

كما ضمت مقاعد البدلاء اللاعبين: المهدي سليمان، مصطفى شوبير، أحمد حجازي، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، ناصر ماهر، محمد النني، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، وأسامة فيصل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة جديدة أمام بوتسوانا يوم 10 سبتمبر الجاري، حيث يسعى المنتخب لمواصلة الانتصارات وضمان التأهل المبكر لكأس الأمم الإفريقية.